عاجل..تفاصيل جديدة بخصوص إيقاف “الإرهابيين” المتورطين في قتل سائحتين

عاجل..تفاصيل جديدة بخصوص إيقاف “الإرهابيين” المتورطين في قتل سائحتين

A- A+
  • أكد مصدر جد مطلع لـ “شوف تيفي” أن عناصر “البسيج” وبتنسيق مع عناصر ولاية أمن مدينة مراكش، تمكنوا على الساعة السادسة والنصف من صباح يومه الخميس، من إيقاف “الإرهابيين” الثلاثة المتورطين في جريمة قتل سائحتين بمنطقة “شمهروش” بإقليم الحوز.

    وكان مصدر مطلع قد أكد لـ “شوف تيفي” أن عناصر المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني بتنسيق مع عناصر الشرطة بولاية أمن مراكش، تمكنوا من إيقاف “الإرهابيين” الثلاثة داخل حافلة لنقل المسافرين بالقرب من المحطة الطرقية للمدينة الحمراء.

  • وأوضح المصدر ذاته أن عناصر الأمن، قامت بمداهمة، حافلة لنقل المسافرين، تربط بين مناطق “مراكش والعطاوية وأزيلال وبني ملال” مباشرة بعد مغادرتها للمحطة الطرقية، ما مكنهم من إيقاف “الإرهابيين” الثلاثة المبحوث عنهم.

    وكان بلاغ لـ “البسيج” في إطار الأبحاث والتحريات المنجزة على خلفية مقتل سائحتين أجنبيتين بجماعة إمليل بمنطقة الحوز، تمكن المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني بتنسيق مع عناصر الشرطة بولاية أمن مراكش، صباح اليوم الخميس، من توقيف الأشخاص الثلاثة الذين يشتبه بمساهمتهم في تنفيذ هذا الفعل الإجرامي.

    وأوضح بلاغ للمكتب المركزي للأبحاث القضائية أنه تم توقيف المشتبه بهم بمدينة مراكش، ويجري حاليا إخضاعهم لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل تحديد ملابسات ارتكاب هذا الفعل الإجرامي، والكشف عن الخلفيات والدوافع الحقيقية التي كانت وراء ارتكابه، فضلا عن التحقق من فرضية الدافع الإرهابي لهذه الجريمة والذي تدعمه قرائن ومعطيات أفرزتها إجراءات البحث..

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي