الجزائري وليد كبير يزور منطقةالمحبس ويكذب بالدليل القاطع افتراءات إعلام العسكر

الجزائري وليد كبير يزور منطقةالمحبس ويكذب بالدليل القاطع افتراءات إعلام العسكر

A- A+
  • قام الناشط السياسي الجزائري وليد كبير بزيارة لمنطقة المحبس الحدودية لدولة الجزائر، ليقف ميدانيا على استقرار الوضع ويفنذ الأكاذيب التي تروجها الأبواق الإعلامية لنظام العسكر الجزائري.

    وانطلقت رحلة الناشط السياسي و‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏رئيس الجمعية المغاربية للسلام والتعاون والتنمية، التي وثقها عبر شريط فيديو تم نشره عبر منصته باليوتيوب والتي تضم أكثر من 40 ألف مشترك ومتابع، (انطلقت الرحلة) من أسا الزاك متوجهة إلى منطقة المحبس، كاشفا عن سلامة وأمن المنطقة بالصوت والصورة.

  • ونقل مقطع الفيديو شهادات عدد من المواطنين المغاربة من تجار وسائقي سيارات أجرة وساكنة، الذين أكدوا أنهم يعيشون في أمن وسلام عكس الإشاعات والأكاذيب التي يروجها إعلام العسكر الجزائري كل مرة وحين حيث يتحدثون عن وجود قصف بالصواريخ ووجود اشتباكات حربية وغيرها من الافتراءات والأضاليل.

    كما وثق الفيديو وجود السلع والمواد الغذائية الاستهلاكية الأساسية للمواطنين المغاربة القاطنين بمنطقة المحبس ووجود الخضر والفواكه كتلك المتواجدة في مدن المملكة، بالرغم من الجو الصحراوي الذي يطبع المنطقة.

    وتجدر الإشارة إلى أن وليد كبير اشتهر عبر موقع اليوتيوب بدفاعه عن المملكة والصحراء المغربية، كما يعد من المناضلين الجزائريين المنفيين في الديار الأوروبية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي