ثانوية ليوطي تعلن تعليق التعليم الحضوري واعتماد التعليم عن بعد

ثانوية ليوطي تعلن تعليق التعليم الحضوري واعتماد التعليم عن بعد

A- A+
  • أعلنت إدارة ثانوية “ليوطي” بمدينة الدار البيضاء أنه تم بالاتفاق مع السلطات الصحية وبعد الزيادة الكبيرة في الحالات الإيجابية للفيروس بين التلاميذ والموظفين ، تعليق الدروس الحضورية اليوم الخميس، على الساعة 6 مساءً حتى إشعار آخر ولمدة 7 أيام على الأقل .

    وأضافت الإدارة في إعلان اطلعت عليه “شوف تيفي” أنه تم تعليق جميع الأنشطة المساعدة في المؤسسة (AS ، APELL ، إلخ)، مشيرة إلى أنه سيتم استئناف التعليم الحضوري مع تطور الوضعية الوبائية.

  • وأبرزت أنه خلال هذه الفترة ، فسيتم تقديم الدروس عن بعد اعتبارًا من يوم غد الجمعة 7 يناير، لافتة إلى أنه لا يزال الوصول إلى المؤسسة ممكنًا للموظفين.

    وأوضح ذات المصدر أن البداية المتقطعة للسنة الدراسية ، والوضعية الوبائية كلها عوامل تجعل هذا العام معقدًا ، مشددا على أنه من الأهمية بمكان أن يتم تنفيذ قرار التعليم عن بعد، اعتبارًا من الغد ووفقًا لتكنولوجيا المعلومات والميثاق الرقمي الذي عملنا عليه معًا ، وهو (EAD) أي نظام تعليم صارم وعالي الجودة.

    ونبهت إدارة ثانوية ليوطي أنه يُنصح “بالاستمرار في الإبلاغ عن أي حالات إيجابية لفيروس كورونا للتلاميذ أو داخل الأسرة، مشيرة إلى أن خدمات المدرسة ستظل مفتوحة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    يونس ميكري يقصف ابن شقيقه ناصر ويقول له بأن تاريخنا محفور في الذاكرة