هاذشي خطير..شوفو شنو وقع فكورنيش عين الذياب فكازا بسبب طاكسي مسروق

هاذشي خطير..شوفو شنو وقع فكورنيش عين الذياب فكازا بسبب طاكسي مسروق

A- A+
  • تمكنت عناصر الضابطة القضائية للدرك الملكي بالمركز الترابي عين حرودة التابعة لسرية المحمدية، يومه الثلاثاء، من العثور على سيارة أجرة صغيرة تابعة لعمالة المحمدية ،على مستوى أحد الدواوير .

    وحسب مصادر مطلعة فإن دورية للدرك الملكي كانت تقوم بجولة على صعيد تراب جماعة عين حرودة، ليتم العثور على السيارة المذكورة متوقفة وبدون أي سائق على مستوى دوار لحجر، مضيفا أن التحريات و الأبحاث الميدانية التي قام بها عناصر الدرك الملكي، بينت أن السيارة تمت سرقتها بالعنف من صاحبها،حيث فر بها الجاني أو الجناة إلى عين الذياب، وبعد ارتكابه لحادثة سير هناك فر بها من جديد، ليتركها في المكان الذي وجدت به.

  • وأكدت المصادر ذاتها حضور عناصر الشرطة العلمية و التقنية صباح يومه الثلاثاء، لمركز الدرك الملكي بعين حرودة من أجل معاينة السيارة المحجوزة، مشيرا إلى أنه وبعد تقديم سائق السيارة لشكاية لدى المصالح الأمنية بالمحمدية، تم تحديد هوية الجاني، الذي كان يسوق السيارة وتم إيقافه ووضعه رهن تدبير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة .

    وأشار ذات المصدر إلى أنه تم فتح تحقيق معمق في القضية تحت إشراف وكيل الملك بابتدائية المحمدية من أجل تحديد ملابسات و حيثيات الحادث.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    طقس يوم غد الخميس: حار بكل من جنوب البلاد والجنوب الشرقي والسهول الداخلية