حصري..هذه هي السائحة الدنماركية اللي لقاوها مقتولة بضواحي مراكش

حصري..هذه هي السائحة الدنماركية اللي لقاوها مقتولة بضواحي مراكش

A- A+
  • توصلت ”شوف تيفي” بالحساب الرسمي لإحدى السائحتين اللتين سقطتا ضحية جريمة قتل بشعة بمنطقة شمهاروش بإقليم الحوز ضواحي مدينة مراكش، ويتعلق الأمر بـ ”لويزا.ف” البالغة من العمر 24 سنة.

    ونشرت السائحة الدنماركية قبل أيام من مقتلها، تدوينة عبر حسابها بالفيسبوك: ”أصدقائي الأعزاء ، أنا ذاهبة إلى المغرب في دجنبر..هل يعرف أحد من الشباب أي معلومات عن جبل توبقال؟”.

  • وعلاقة بهذه السائحة، فقد أكد موقع دنماركي، قبل قليل من يومه الثلاثاء، أن ضابطين دنماركيين أبلغا أسرة الضحية، أمس الاثنين، أن ابنتهم الشابة سقطت ضحية جريمة قتل بالمغرب، مشيرا إلى أن أسرة ”لويزا”، توصلت بخبر الجريمة لكنها لم تكن تعتقد أنها ستكون الضحية.

    وأوضح هذا الموقع أن عائلة الضحية انهارت بعد تلقيها لهذا الخبر المؤلم، مشيرا إلى أن نتائج التشريح من شأنها أن تكشف الطريقة التي قتلت بها ”لويزا” وصديقتها النرويجية.

    وكان ””البسيج”، في إطار الأبحاث والتحريات المنجزة على خلفية العثور على جثثي سائحتين أجنبيتين بمنطقة ”شمهاروش” بدائرة إمليل بإقليم الحوز، بتعاون وتنسيق وثيقين مع مصالح الدرك الملكي والأمن الوطني، صباح اليوم الثلاثاء، قد تمكن من توقيف شخص يشتبه بتورطه في ارتكاب هذه الجريمة.

    وأوضح بلاغ للمكتب المركزي للأبحاث القضائية أن عمليات البحث والتحري مكنت من توقيف المشتبه به بمدينة مراكش، والذي تم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية على ذمة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة من أجل تحديد خلفيات ودوافع ارتكاب هذه الجريمة، بينما ستتواصل التحريات لتوقيف أشخاص آخرين، تم تشخيص هوياتهم، وذلك للاشتباه في مساهمتهم في تنفيذ هذه الأفعال الإجرامية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    التقدم والاشتراكية: نظام الجزائر لم يعد له هم سوى معاداة المغرب بشكل مسعور