التفاصيل الكاملة لزاوج شابين مغربيين واتهامهما بالشذوذ الجنسي والمثلية

التفاصيل الكاملة لزاوج شابين مغربيين واتهامهما بالشذوذ الجنسي والمثلية

A- A+
  • بنبرة حزينة، فتح “يونس” البالغ من العمر 30 سنة، قلبه لـ “شوف تيفي”، ليكشف الحقيقة الكاملة حول الصور الصادمة التي جمعته بشاب آخر، والتي قيل إنها توثق لعرس زواجه بشاب آخر، نافيا جميع هذه المعطيات التي اعتبرها إساءة له ولأسرته الصغيرة والكبيرة.

    وأوضح “يونس” البالغ من العمر 31 سنة والذي يعمل كتاجر، أن الصور المتداولة، تم التقاطها بحفل “حناء” خاص بصديقته التي ارتبطت أخيرا، بمدينة مكناس، مشيرا إلى أن الشاب الذي ظهر إلى جانبه يدعى “إبراهيم” يقيم بقطر، مشيرا إلى أن هذا الأخير له ميولاته الخاصة ولهذا قام بوضع الحناء وارتداء إكسسوارات نسائية، نافيا بشدة أن علاقة شاذة أو علاقة زواج جمعتهما، كما حاولت مجموعة من الصفحات الفيسبوكية والتي خرجت بمعطيات غير صحيحة، تشير إلى وجود علاقة جنسية شاذة بينه وصديقه.

  • وكشف “يونس” أن خطيبته التي انفصل عنها مؤخرا، كانت حاضرة هي الأخرى بحفل “الحناء”، واستغلت الوضع وقامت بالتقاط تلك الصور من أجل تشويه سمعته، ولهذا قررا اللجوء إلى العدالة من خلال التقدم بشكاية للمصالح الأمنية، مشددا في الوقت نفسه أن العديد من الصفحات تداولت مقطع فيديو غير كامل، ظهر به إلى جانب الشاب الذي يضع الإكسسوارات النسائية، وهو ما جعل العديد من النشطاء يصدقون الراوية الخاصة بشذوذهما وإقامتهما لعرس.

    وإلى جانب “يونس”، عبرت والدته عن حزنها الكبير، مؤكدة بأن ابنها سقط ضحية سيدة تبلغ من العمر 48 سنة تنحدر من مدينة العرائش، أقدمت عل الانتقام منه بعدما رفض الزواج بها، مؤكدة في الوقت نفسه أن ابنها مرتبط بالدين الإسلامي وبالتالي فمن المستحيل أن يتزوج بشاب كما تم الترويج له.

     

    وأكدت الأم تقدمها بشكاية إلى مصالح الدرك الملكي، حتى يتم إيقاف هذه السيدة وشريكها القاطن بمدينة القنيطرة، مدافعة بقوة عن سمعة ابنها الذي سقط ضحية سيدة رفض الزواج بها نظرا لفارق السن بينهما.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي