البيجدي يغض الطرف عن زيارة وزير الدفاع الإسرائيلي

البيجدي يغض الطرف عن زيارة وزير الدفاع الإسرائيلي

A- A+
  • غضت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، الطرف عن الزيارة التي قام بها وزير دفاع إسرائيل للمغرب، وأشارت إلى أنها إستحضرت التحديات الخارجية والمناورات المناوئة لبلادنا، وضرورة تعزيز الجبهة الداخلية للدفاع عن وحدتنا الترابي.

    وأكدت الامانة العامة للحزب، على الموقف المبدئي للحزب الداعم للقضية العادلة للشعب الفلسطيني والرافض للاحتلال والمدين لمختلف الجرائم المرتكبة في حق الشعب الفلسطيني والأماكن المقدسة.

  • ومن جهة أخرى توقفت الأمانة العامة عند بعض القرارات الحكومية، حيث أكدت على تنبيهها، إلى الهوة الكبيرة بين ما ضمنته الحكومة في قانون المالية من مقتضيات وإجراءات من جهة، والوعود الكبيرة التي حملها البرنامج الحكومي وتعهدت بها الأحزاب المكونة للحكومة في برامجها الانتخابية من جهة أخرى.

    كما، إنتقدت أمانة البيجدي بشدةاختيار الحكومة سحب مشروع القانون الجنائي الذي يتضمن مقتضيات تتعلق بتجريم الإثراء غير المشروع، وذلك دون غيره من مشاريع القوانين، وهو ما ينذر بالتراجع عن التزام بلادنا بتكريس مبادئ الحكامة الجيدة ومحاربة الفساد، ورفضها للمقاربة الحكومية المتسمة بالتسرع والارتجالية في تنزيل إصلاح منظومة التربية والتكوين، وكذا رفضها لمراجعة سن وشروط الولوج لمباريات توظيف الأساتذة أطر الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    وزارة الصحة.. وفاة 18 شخصا بسبب كورونا و تسجيل 7756 حالة جديدة