نزار بركة يرد على منتقديه: مشاركتنا في حكومة عزيز أخنوش وازنة

نزار بركة يرد على منتقديه: مشاركتنا في حكومة عزيز أخنوش وازنة

A- A+
  • اعتبر نزار بركة، الأمين العام لحزب الاستقلال، مساء اليوم السبت، مستوى مشاركة الحزب في حكومة عزيز أخنوش بأربع وزارات من أصل 24 وزيرا بـ “الوازنة”، وهو يتناول الكلمة أمام أعضاء المجلس الوطني لحزب الميزان الذي أقيم عن بعد.

    وقال نزار بركة في كلمته إن “الحزب من ضمن الدعائم الرئيسية للحكومة الجديدة، التي عدنا إليها بوزارات وازنة ستمكننا من مواصلة عملنا لخدمة المواطنات والمواطنين وخدمة الأهداف التي سطرناها والتي تم إدماجها في البرنامج الحكومي”.

  • وأضاف الأمين العام لحزب الاستقلال أن “أداء الأغلبية الحكومية، وفي تناغم مع ما جسده الفريق الحكومي قد أبان عن تجانس وانسجام ونجاعة وإرادة قوية للعمل بجد وإنجاز الإصلاحات المنشودة”.

    وأوضح أن الحزب “منذ المؤتمر 17 حرص على استجماع كل قواه والنهوض من كبوته التنظيمية السابقة قويا متماسكا، واستنفر كلَّ مؤسساته وتنظيماته ومنظماته الموازية وروابطه المهنية، وكلَّ مناضلاته ومناضليه ليعود كما كان دائما فاعلا ومؤثرا في المشهد السياسي الوطني”.

    وشدد على أنه لم يكن سهلا أن “نقطع مع خطاب شعبوي بعيدٍ عن ثقافة حزبنا، ونؤسس لمعارضة وطنية استقلالية لا تستهدف الأشخاص ولا الهيئات والمؤسسات، وإنما تعارض السياسات وتقترح الحلول والبدائل”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    رشيد السروري : ابن كيران يهرف بما لا يعرف ومناضلونا ”كرشهم خاوية” والكل يشهد