صادم وبالصور….أب يعذب ابنه حرقا بواسطة ملعقة ساخنة

صادم وبالصور….أب يعذب ابنه حرقا بواسطة ملعقة ساخنة

A- A+
  • توصلت شوف تيفي بصور صادمة لقاصر من نواحي مدينة تارودانت تبدو عليه آثار الحرق والتعذيب .

  • وفي اتصال هاتفي مع أم القاصر البالغ من العمر 16 سنة كشفت فيه لشوف تيفي أن زوجها السابق قام بحرق ابنهما على مستوى الوجه والأيادي وفي مناطق مختلفة من الجسد بواسطة تسخين ملعقة فوق قنينة الغاز صغيرة الحجم مضيفة أن حالة ابنها تدعو إلى القلق.

    وعن تفاصيل الحادث تروي لنا أم الضحية في نفس الاتصال أنها انفصلت عن زوجها منذ أربع سنوات حيث كان يعنفها ويقوم بضربها مما جعلها تطلب الطلاق تاركة وراءها ثلاثة أبناء مع طليقها، مصطحبة معها طفلها الرضيع لحاجته لها وكان ابنها الضحية يقوم بزيارتها بين الفينة والأخرى الشيء الذي لم يرق للأب الذي كان يضربه بقسوة كلما عاد من عند والدته.

    وأكملت الأم حديثها أنه في المرة الأخيرة وبعد زيارة ابنها لها وعند عودته لتارودانت حيث يعيش الأب قرر الإبن العمل في أحد محلات بيع الساندويتشات “سناك” الشيء الذي لم يرق للأب حيث كان يجبره على العمل معه في البناء ليقوم باستغلاله ماديا وجسديا وعند عودة الابن للبيت قام الأب بربطه وكيه بملعقة يقوم بتسخينها فوق أنبوب قنينة غاز الصغيرة الحجم دون أن تأخذه به رأفة أو شفقة.

    يشار أن الابن وبعد أن أطلق الأب سراحه هرب لبيت أمه صباح اليوم المتواجد بنواحي تارودانت لينتنقل يوم غد المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية و عرضه على وكيل الملك لدى محكمة الاستئناف بتارودانت.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي