توقيف سيارة خفيفة يقود لاكتشاف مصنع سري لصناعة مواد التنظيف المزيفة بزاكورة

توقيف سيارة خفيفة يقود لاكتشاف مصنع سري لصناعة مواد التنظيف المزيفة بزاكورة

A- A+
  • أسفر توقيف عناصر الدرك الملكي لسيارة من نوع “ترانزيت” محملة بكمية كبيرة من مواد التنظيف المشكوك في أمرها عن اكتشاف مصنع سري لصنع هذه المواد بمنطقة ضواحي ورزازات وحجز كمية هائلة قدرت بالآلاف اللترات من مواد التنظيف المزورة والمصنوعة بطريقة غير قانونية.

    وأكد مصدر مطلع لقناة “شوف تيفي”، أن هذه العملية التي وصفت بالهامة جاءت بعدما قامت مصالح الدرك الملكي التابعة لسرية زاكورة، بجولة اعتيادية تندرج ضمن عملها اليومي بمنطقة “تنزولين” لتوقف سيارة كبيرة من نوع “ترانزيت”، وبعد تفتيشها تبين أنها تحمل مئات القنينات المعبأة بمواد التنظيف، وأثناء التحقيق مع سائق السيارة اكتشفت عناصر الدرك أنها لا تتوفر على وثائق تثبت مصدرها، ليجري حجزها على الفور.

  • وأوضح مصدر “شوف تيفي”، أن السائق تم إحالته على مركز الدرك للتحقيق معه حول مصدر تلك الحمولة، والوجهة التي كانت متجهة لها، ليكشف التحقيق الأولي معه عن وجود مصنع سري، يتم فيه صنع هذه المواد، وتعبئتها في قنينات لترويجها بالأسواق الشعبية المتواجدة بالإقليم.

    وبناء على ذلك، انتقلت فرقة خاصة نحو المصنع ضواحي ورزازات إذ جرى مداهمته بأمر من النيابة العامة وأخضع لعملية التفتيش التي أسفرت عن حجز آلاف القنينات من فئة 5 لترات مملوءة بهذه المواد المزيفة، معدة للتسويق.

    وأضاف ذات المصدر، أنه جرى إتلاف كل هذه المواد وتشميع المصنع، فيما توبع السائق في حالة سراح، وينتظر أن يعرض على المحكمة لتقول كلمتها في حقه خلال الأيام القليلة المقبلة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    عفيف: يجمعنا بأطباء الجزائر قسم مهنة إنسانية لا يمكنها أن تتأثر بالخلاف السياسي