مثير وبالفيديو..تفاصيل دعوة برلماني لبناني لقطع رأس الفنان اللبناني راغب علامة

مثير وبالفيديو..تفاصيل دعوة برلماني لبناني لقطع رأس الفنان اللبناني راغب علامة

A- A+
  • بسبب أغنية أخيرة طرحها الفنان اللبناني راغب علامة حول وضعية بلده لبنان، قال برلماني لبناني في لقاء تلفزيوني أن راغب علامة يجب أن يطير رأسه.

    من جهته رد ابن المطرب راغب خالد علامة على تهديدات نائب بقطع رأس والده في حديث لبرنامج تلفزيوني، عبر تدوينة في صفحته على “الأنستغرام” قائلا “هيدا النايب اللي هدد والدي لأنه غنى الحقيقة اللي بالبلد.. حقيقة إنهم محتلين مناصب ليقتلوا مستقبلنا… راغب علامة ما بخاف من واحد مثلك”.

  • وأضاف خالد علامة: “راغب علامة طيّر البلد بالأغاني وانتو طيرتوها بالسرقة والكذب والفساد.. وإذا كنت قبضاي جرب تقرب لوالدي لتشوف الشعب اللبناني شو رح يعمل فيك و بعدين، تطيير الرووس هاي طريقة الدواعش، والدواعش ما إلهن محلّ ببلادنا يا سعادة النايب… والله لو بعرف اسمك لذكرتو”.

     

    Voir cette publication sur Instagram

     

    هيدا النايب اللي هدد والدي لانه غنى الحقيقة اللي بالبلد.. حقيقة انهم محتلين مناصب ليقتلوا مستقبلنا… راغب علامة ما بخاف من واحد متلك.. راغب علامة طيّر البلد بالأغاني وانتو طيرتوها بالسرقة والكذب والفساد.. واذا كنت قبضاي جرب تقرب لوالدي لتشوف الشعب اللبناني شو رح يعمل فيك😜 و بعدين، تطيير الرووس هاي طريقة الدواعش، و الدواعش ما إلهن محلّ ببلادنا يا سعادة النايب… والله لو بعرف اسمك لذكرتو🤣 #راغب_علامة_خط_أحمر#متضامن_مع_راغب_علامة#طار_البلد 💔

    Une publication partagée par KhaledR.Alama ™ (@khaledralama) le

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الرباط : بوريطة يستقبل شقيق رئيس المجلس الرئاسي الليبي والوفد المرافق له