المغرب يحتل الرتبةالثالثة في تصنيف العلامات التجارية الإفريقية الأكثر قيمة وقوة

المغرب يحتل الرتبةالثالثة في تصنيف العلامات التجارية الإفريقية الأكثر قيمة وقوة

A- A+
  • احتل المغرب الرتبة الثالثة، في تصنيف Brand Finance Africa 150 – 2021 للعلامات التجارية الأفريقية.

    وحظي المغرب حسب ذات التصنيف، بـ10 علامات تجارية، لأكثر قيمة وقوة أكثر الدول تمثيلا.

  • وحصدت شركة اتصالات المغرب 5 مراكز لتصبح العلامة التجارية المغربية الأولى والمرتبة 13 في ترتيب العلامات التجارية الأفريقية.

    ووفقا لذات لتقرير، فقد استفادت اتصالات المغرب من موثوقية خدماتها، كما زادت قاعدة عملاء الإنترنت ذات النطاق العريض بشكل ملحوظ.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الاتحاد المغربي للشغل يدين في بيان شديد اللهجة واقعة طرد طبيبة من مكتبها