اتصالات المغرب تفوز بجوائز أوبينسينال التجريبية الثلاث وتهيمن على المسابقة

اتصالات المغرب تفوز بجوائز أوبينسينال التجريبية الثلاث وتهيمن على المسابقة

A- A+
  • فازت شركة اتصالات المغرب بجوائز تجربة الفيديو وتجربة التطبيقات الصوتية وتجربة الألعاب.

    ويتم الاعتماد على مقاييس تجربة مستخدمي الهواتف الذكية أثناء تدفق مقاطع الفيديو، باستخدام تطبيقات صوتية عبر أعلى (OTT) والألعاب المحمولة متعددة اللاعبين، على التوالي ، عند الاتصال بشبكة هاتف محمول.

  • وسجلت شركة اتصالات المغرب، اعتماد على هذه المقاييس، وفقا لأحدث تقرير 68.1 نقطة (من 100) في تجربة الفيديو ما وضعه في فئة جيد جدًا (65-75)، بينما احتل كل من منافسيه – inwi و Orange – المرتبة الجيدة (55-65). في تجربة تطبيقات الصوت.

    وحصلت اتصالات المغرب على 75.4 نقطة (من 100) ما يجعلها المشغل الوحيد الذي يتم وضعه في فئة المقبول.

    يتمتع مستخدمو اتصالات المغرب ، في المتوسط ، بأسرع سرعات تنزيل وتحميل في المغرب

    وبلغ متوسط تجربة سرعة التنزيل باستخدام شبكة اتصالات المغرب 34.5 ميغابت في الثانية، حيث شهد مستخدمو هذه الشركة سرعات تنزيل مذهلة تبلغ 16 ميغابت في الثانية (86٪) أسرع من مستخدمي inwi و 17.4 ميغابت في الثانية (102.4٪) أسرع من تلك الموجودة على شبكة Orange.

    كما فازت اتصالات المغرب بجائزة Upload Speed Experience ، حيث يعاني مستخدمو شبكتها من سرعات متوسطة تبلغ 10.1 ميغابت في الثانية.

    و أصبحت سرعات التحميل ذات أهمية متزايدة ، لأنها تؤثر على مدى سرعة وسهولة مشاركة مستخدمي الهاتف المحمول في الملفات الكبيرة، مثل الصور أو مقاطع الفيديو ، إلى خدمات الوسائط الاجتماعية أو كمرفقات بريد إلكتروني أثناء التنقل.

    اتصالات المغرب هي المشغل المهيمن في المغرب لتجربة الهاتف المحمول

    كما فازت اتصالات المغرب بست جوائز من أصل سبع، حيث تفوق مشغل الهاتف المحمول على منافسيه في السوق – inwi و Orange – في تجربة تغطية 4G ، وتجربة الفيديو ، وتجربة الألعاب ، وتجربة التطبيقات الصوتية ، وتجربة سرعة التنزيل ، وتجربة سرعة التحميل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن اتصالات المغرب هي الآن الفائز المشترك بجائزة إتاحة الجيل الرابع.

    يشترك جميع المشغلين الثلاثة في جائزة توافر شبكة الجيل الرابع

    وفازت اتصالات المغرب وإنوي وأورانج بشكل مشترك في إتاحة شبكة الجيل الرابع، بدرجات مرتبطة إحصائيًا بلغت 81٪ و 82.7٪ و 81.8٪ على التوالي.

    وتوفر 4G هو مقياس لنسبة الوقت الذي يقضيه المستخدمون في الاتصال بشبكة 4G، كما تعني هذه النتائج أن المستخدمين في المغرب قادرون على الاتصال بشبكة 4G أكثر من ثماني مرات من أصل 10 على جميع المشغلين الثلاثة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الملك يكلف أخنوش بتمثيله في قمة مبادرة الشرق الأوسط بالسعودية