الدرك الملكي يعتقل قاصرا يشتبه بترويجه للمخدرات رفقة والده ببني ملال

الدرك الملكي يعتقل قاصرا يشتبه بترويجه للمخدرات رفقة والده ببني ملال

A- A+
  • تمكن رجال الدرك الملكي لسيدي جابر وباشراف من قائد سرية بني ملال، يوم أمس السبت بواد داي ببوحجر من وضع كمين محكم أفضى إلى توقيف قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، يشتبه في قيامه بمساعدة والده في بيع وتروييج المخدرات ، حيث فر الأب إلى وجهة غير معروفة وترك ابنه في قبضة الدرك .

    وأوضحت مصادر إعلامية محلية، يومه الأحد، أنه بعد عملية تفتيش تم العثور بحوزته على 1 كلغ من الكيف و20 غراما من الحشيش وحوالي كيلوغرام من طابا وكمية من مسكر الماحيا، بالإضافة إلى دراجة نارية تستعمل في ترويج المخدرات.

  • وأضافت ذات المصادر أنه جرى وضع القاصر المتهم رهن المراقبة القضائية بتعليمات من النيابة العامة المختصة، فيما حرر الدرك الملكي برقية بحث وطنية في حق الأب الهارب والصادرة في حقه 13 مذكرة بحث أخرى في قضايا تتعلق بالاتجار بالمخدرات.

    من جهة أخرى كشفت ذات المصادر، أن عناصر الدرك الملكي للقصيبة، تمكنت من إحباط عملية تهريب المخدرات من طرف أحد الحمالة الذي كان يحمل على كتفه كيسا مملوءا بالكيف ، حيث رماه وفر بين الجبال.

    وأشارت ذات المصادر أن هذه التدخلات تأتي ضمن العمليات الاستباقية التي يقودها الدرك الملكي لبني ملال تحت إشراف فعلي من قائد سرية بني ملال .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    وكالة Imagine Studio تطلق ورشات تدريبية لتحفيز المقاولة النسائية بالمغرب