بنعبدالله يحسم موقعه في المعارضةويؤكد عدم مناقشة مشاركةالحزب في الحكومةمع أخنوش

بنعبدالله يحسم موقعه في المعارضةويؤكد عدم مناقشة مشاركةالحزب في الحكومةمع أخنوش

A- A+
  • بنعبد الله يحسم موقعه في المعارضة: مشاركة الحزب في الحكومة لم تشكل احتمالا للنقاش لا من جهتي ولا من جهة أخنوش”

    صار من الحتمي أن يتموقع التقدم والاشتراكية في المعارضة، بعدما التقى محمد نبيل بنعبد الله الأمين العام لحزب الكتاب بعزيز أخنوش رئيس الحكومة المعين صباح اليوم الأربعاء.

  • وقال بنعبد الله في تدوينة على صفحته بالفايسبوك: التقيت هذا الصباح بالسيد عزيز أخنوش، بطلب منه، ومر اللقاء في أجواء طيبة. وبعد أن قدمت لرئيس الحكومة المعين التهاني على إثر الثقة المولوية الكريمة التي حظي بها وتمنيت للحكومة التي سيشكلها التوفيق، تم تبادل وجهات النظر حول نتائج الانتخابات وحول الآفاق المستقبلية بالنسبة لبلادنا”.

    وأضاف بنبعد الله: ” أكدت لرئيس الحكومة المعين على المنطلقات الأساسية التي تشكل الأولوية بالنسبة لحزب التقدم والاشتراكية. وهي تلك المرتبطة بتوطيد الديمقراطية وتوسيع فضاء الحريات وبتعزيز الاقتصاد الوطني وقدراته على خلق الثروات ومناصب الشغل في إطار سيادة القانون والشفافية وبالعناية بالمسألة الاجتماعية وكرامة الإنسان وكذا بالاهتمام بالشأن الثقافي وبالمسألة البيئية.”

    وأكد بنعبد الله اصطفافه في المعارضة حينما قال: ​ “وكما كان منتظرا، لم تشكل مسألة مشاركة الحزب في الحكومة احتمالا مطروحا للنقاش لا من جهته كرئيس ولا من جهتي، كأمين عام للحزب”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بلاغ الوکيل العام بکلمیم التشريح الطبي أكد أن ‘عبدالوهاب بلفقیه’ قتل نفسه بنفسه