بعد تسريب الفيديو: تفاصيل جديدة وخطيرة في قضية الفيديوهات الجنسية لراقي بركان

بعد تسريب الفيديو: تفاصيل جديدة وخطيرة في قضية الفيديوهات الجنسية لراقي بركان

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” من مصدر مطلع أن الراقي الموقوف على خلفية الفضيحة التي هزت مدينة بركان، يوجد رهن الاعتقال بمدينة وجدة في إطار التحقيق الذي تم فتحه من طرف المصالح الأمنية للكشف عن ظروف وملابسات تورطه في فيديوهات جنسية فاضحة مع إحدى زبوناته، كان يصورها تحت غطاء الرقية الشرعية.

    وأوضح ذات المصدر أن إحدى الزبونات اشتكت لأخويها من الراقي، كونه تحرش بها، ما دفعهما إلى التوجه إلى منزله والدخول معه في عراك وضربه، مضيفا أن الجيران القاطنين اكتشفوا وجود عدد كبيرا من الأقراص المدمجة بها تسجيلات لفيديوهات مع زبونات الراقي “الشرعي”.

  • وكشف مصدرنا أنه بعد عثور الجيران على تلك الأقراص، تدخلت عناصر المصالح الأمنية وقامت بالقبض على شقيقي الضحية والراقي، وحجز تلك الأقراص المدمجة والتي بها مقاطع فيديو إباحية، أقدم على تصويرها لزبوناته اللائي سقطن ضحيته خلال حصص خاصة بالرقية الشرعية.

    وأكد نفس المصدر، أنه تم تقديم الأخوين رفقة الراقي إلى العدالة للنظر في هذا الملف (الفاضح)، الذي سيهز مدينة بركان إثر هذه الفضيحة الأخلاقية التي تمس بشرف العديد من الأسر والعائلات، وقد يكون سببا في تشتت عائلات، لكون تورط نساء متزوجات في ممارسة الخيانة الزوجية مع الراقي “الشرعي”.

    جدير بالذكر أن الفيديو الذي يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيق الواتساب، يعود لإحدى ضحايا الراقي وعي في وضعيات جنسية فاضحة جدا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    فريق الأحرار بمجلس النواب: الحكومة الحالية “حكومة نجاح”