استراتيجية الأحزاب بالحملة..الانطلاق على إيقاع عادي والاختتام ”بالشعبوية”

استراتيجية الأحزاب بالحملة..الانطلاق على إيقاع عادي والاختتام ”بالشعبوية”

A- A+
  • تنطلق الحملة الانتخابية للافتراع العام وطنيا ومحليا وجهويا، يوم الخميس 26 غشت 2021، استعدادا ليوم 8 شتنبر 2021، موعد التصويت، لكن رغم الاختلاف الإيديولوجي والصراع بين الأحزاب ال 32 المشاركة في الانتخابات، تبقى الاستراتيجية المتبعة واحدة، ويبقى الاختلاف فقط في طريقة التدبير وجودة اللوجستيك.

    “شوف تيفي” قامت بربط الاتصال هاتفيا مع العديد من مدراء الحملة الانتخابية للأحزاب المشاركة، لمعرفة الاستراتيجيات التي ستتبعها الأحزاب في حملتها الانتخابية، حيث رغم بعض الاختلافات في الركائز المعتمدة في إعداد الحملة، لكن الجميع سينطلق على إيفاع بسيط وعادي، لكن الأيام الثلاثة قبل موعد التصويت ستشهد ارتفاعا في حرارة المنافسة وإطلاق الوعود.

  • وفي ردهم على سؤال للقناة حول إمكانية عودة الشعبوية من جديد؟، أشار بعضهم بأن الشعبوية جزء من الحملة الانتخابية، يرى آخرون بأن الوجوه المعروفة وطنيا بالشعبوية غالبيتهم غير مرشحين وغير معنيين بالانتخابات أصلا، لكنهم اتفقوا بأن اللحظات الأخيرة للحملة الانتخابية أي قبل منتصف ليل يوم 8 شتنبر المقبل، ستشهد صراعا شرسا وربما صراعا حتى في الميدان.

    وستعتمد غالبية الأحزاب بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تواصل الأحزاب تسجيل فيديوهات وبرامج حول مرشحيها ومؤهلاتهم، وكذا البرنامج الانتخابي الذي سيدافع عنه كل حزب.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي