بنعبد الله: حزب التقدم والاشتراكية يتعرض لهجومات بسبب مواقفه السياسية

بنعبد الله: حزب التقدم والاشتراكية يتعرض لهجومات بسبب مواقفه السياسية

نبيل بنعبد الله

A- A+
  • أكد نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، أن الانتخابات القادمة محطة هامة لتقوية المؤسسات وبنائها، وهي فرصة هامة لإفراز نخب ستساهم في تنزيل النموذج التنموي، وفي تشكيل حكومة قوية ومؤسسات أقوى، وهي تحتاج إلى الثقة والكفاءة ونزاهة المرشحين.

    وحذر بنعبد الله، خلال مروره في برنامج “نقطة إلى السطر”، بالقناة الأولى مساء أمس الأحد، من وجود خطر على المؤسسات، بسبب سيادة ممارسات في الحقل الانتخابي، قائلا: “إن ما نراه في الساحة السياسية يهدد الممارسة السياسية بالمغرب”.

  • وأكد بنعبد الله وهو يتحدث عن ما ميز مواقف حزبه في المشهد السياسي، أنه لم ينسق وراء خطاب الشعبوية والمغامرة، مشددا على أن حزب التقدم والاشتراكية، لا يمكن له الانزلاق وراء ذلك، فهو حزب يتأقلم مع الواقع المغربي الذي يتغير.

    وأشار الأمين العام لحزب الكتاب إلى أن حزبه يتم الهجوم عليه بسبب مواقفه السياسية، من طرف بعض التيارات منها وسط اليسار، فالتقدم والاشتراكية رغم تزوير الانتخابات فضل النضال في وقت من الأوقات، مؤكدا أنه لم تكن لديه الآلة الحزبية القوية لمواجهة التزوير والمال الحرام، لتتم محاربته من طرف بعض الجهات، إلا أنه نجح وتمكن في أن يؤثر على الواقع، دون أن ينسى جدلية الوفاء والتجديد التي قامت عليها مبادئه السياسية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    إحداث منصة رقمية CasaChikaya لتلقي شكايات ساكنة الدار البيضاء