استئنافية الجديدة تدين سارق للهواتف بخمس سنوات حبسا نافذة

استئنافية الجديدة تدين سارق للهواتف بخمس سنوات حبسا نافذة

A- A+
  • قضت استئنافية الجديدة بالحكم على شاب عشريني بخمس سنوات حبسا نافذا، وذلك بعد تورطه في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض.

    وحسب مصادر مقربة من الموضوع فحيثيات هذه القضية تعود إلى إقدام المشتبه به على سرقة هاتف تلميذ خلال شهر يناير الماضي، بعدما أوهمه أنه سيقوم بتنزيل أحد التطبيقات الخاصة بتسريع وتيرة الأنترنيت وطلب منه مده بهاتفه والذهاب لمدرسة مجاورة تدرس فيها أخته لاصطحابها ريثما ينتهي من تثبيث التطبيق، وهو الأمر الذي انطلى على الضحية فسلمه هاتفه قبل أن يغادر صوب المدرسة ولم يعثر على أخت المتهم ليعود أدراجه فيجده قد اختفى وبعدما حاول الاتصال به وفشله في ذلك توجه نحو منزل والدته التي أخبرها بما وقع معه ليصدم بكون المعني بالأمر قد غادر المنزل منذ يومين.

  • وأضافت ذات المصادر، أنه على إثر ذلك توجه الضحية صوب مقر الدرك الملكي بالبئر الجديد وتقدم بشكاية ضد المشتبه به ليجد شخصين آخران يتقدمان بشكايتين ضد نفس المتهم بعدما قام بسرقة هاتفيهما عن طريق تعنيفهما وتهديدهما بالسلاح الأبيض.

    وهي الشكايات التي تعاملت معها مصالح الدرك الملكي بجدية وحزم حيث نصبت كمين للمتهم، وتم إيقافه بأحد المقاهي بعد توصلها بإخبارية تفيد بتواجده بها، بعدما ظل منذ مدة طويلة يشكل موضوع مذكرة بحث وطنية من أجل السرقة الموصوفة تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض.

    واقتيد الموقوف نحو مركز الدرك ووضع تحت تذابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه حول حيثيات وملابسات المنسوب له، في انتظار تقديمه أمام النيابة العامة المختصة

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الرباط:انعقاد الدورة الأولى من الحوار رفيع المستوى حول الأمن بين المغرب وأوروبا