الاستقلالي المعزول بمنطقة الغرب ممنوع من الترشح للاستحقاقات المقبلة

الاستقلالي المعزول بمنطقة الغرب ممنوع من الترشح للاستحقاقات المقبلة

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” ان الاستقلالي عبد الحق بدوي، الرئيس المعزول من بلدية سوق الأربعاء الغرب منع من الترشح بسبب طعن تقدم به منتخب” نافذ” بعد توجهه الى المحكمة الإدارية بحر الأسبوع الأخير، في الوقت الذي لم يتوصل فيه الرئيس المعزول بقرار المحكمة إلا بعد مرور يوم من حصول المنتخب النافذ على قرار الطعن.
    و تساءلت مصادر القناة عن أسباب تأخير ابلاغ عبد الحق بدوي داخل الآجال و هو ما اعتبره الأخير خطوة مقصودة لمنعه من الترشح نظرا لضيق الوقت للجوء إلى استئناف و الطعن في الملف من أجل قبول الترشيح قبيل الانتخابات.
    و جدير بالذكر أن نزار بركة الأمين العام لحزب الاستقلال تلقى صفعة كبيرة على خلفية عزل بدوي و الذي تزامن قرار عزله مباشرة بعد حصوله على تزكية الحزب للترشح في دائرة الغرب في الاستحقاقات المقبلة، خاصة وأن آمال الحزب الحصول على مقعد برلماني في هذه الدائرة التي يحضى فيها الحزب بثلاث مقاعد نيابية.
    و تؤكد المصادر أن الدعوى المرفوعة ضد بدوي جاءت بناء على خروقات و اختلالات رصدها تقرير للمفتشية العامة للداخلية، فيما عزت مصادر أخرى مقربة من الرئيس المعزول أن الأمر لا يعدو أن يكون مجرد تصفية حسابات بعدما فضح بدوي ما شهدته مشاريع ملكية من تعثر و بلوكاج و اختلاسات و تلاعبات بالجملة.
    و كشفت مصادرنا أن تطورات هذا الملف ستخلق مفاجأة و ستطيح بعدد من الرؤوس المتورطة في تعثر الأوراش الملكية بالمنطقة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي