شارية:مرشحون يعدون العاطلين برخص ”كونفيونس” والتشغيل في ‘مولاي يوسف’ بالرباط

شارية:مرشحون يعدون العاطلين برخص ”كونفيونس” والتشغيل في ‘مولاي يوسف’ بالرباط

A- A+
  • قال إسحاق شارية المحامي والأمين العام للحزب المغربي الحر، في فيديو على صفحته بالفيسبوك أمس الإثنين، إنه وقف على خروقات قانونية خلال وضع ترشيحات الأحزاب بدائرة المحيط.

    وأكد شارية مرشح دائرة المحيط بالرباط، في فيديو مدته ثلاثة دقائق أنه شاهد رئيس الحكومة سعد الدين العثماني في أول يوم لوضع الترشيحات، حضر ليضع ترشحيه في ولاية الرباط – سلا- القنيطرة من خلال سائقه وهو يستعمل سيارة رئاسة الحكومة، مؤكدا أن ما يقع استغلال لإمكانات الدولة وحري برئيس الحكومة أن يتجرد من صفته ويضع بنفسه ترشيحه لا سائقه الخاص.

  • وطالب شارية وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت و اللجنة المكلفة بتتبع سير الانتخابات بالتدخل مؤكدا أن منافسه سعد الدين العثماني يستعمل إمكانات الدولة ويسخرها في أغراض انتخابية وأنه سيتقدم بالطعن لدى الجهات المختصة.

    كما فجر أيضا شارية فضيحة مدوية، حينما قال إن مرشحا وبرلمانيا حاليا يعرفه حق المعرفة في الرباط يعد العاطلين بالتشغيل في مستشفى مولاي يوسف الذي سيفتتح أبوابه بعد الانتخابات، في قطاع الأمن الخاص شرط التصويت عليه وتسليم بطائقهم الوطنية، كما أنه يعد الناخبين من الشباب العاطل بتسليمهم رخصة السياقة الثقة أو ”بيرمي دوكونفيونس” مقابل التصويت عليه ومنحهم بطائقهم الوطنية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الداكي يوقع على مذكرة تفاهم بين رئاسة النيابة العامة بالمغرب ونظيرتها الروسية