الأحرار يدفع بمرشحين شباب في دوائر الرباط

الأحرار يدفع بمرشحين شباب في دوائر الرباط

A- A+
  • في خضم الصراع الانتخابي الذي تعرفه دائرة الرباط المحيط والسويسي تم الكشف، أخيرا، عن أسماء المرشحين لخوض الانتخابات التشريعية والجماعية المقبلة، باسم التجمع الوطني للأحرار. ويتعلق الأمر بكل من:عبد الرحيم وسلام وكيلا للائحة البرلمانية عن دائرة الرباط المحيط وجماعة أكدال الرياض، وعلى مستوى يعقوب المنصور سعيد التونارتي.

    أما عن دائرة حسان، فسيترشح ادريس الرازي، بينما عن دائرة الرباط شالة سيترشح كل من علاء البحراوي للبرلمان وعمر البحراوي بالنسبة لمقاطعة اليوسفية.

  • أما عن دائرة السويسي بالرباط، سيترشح كل من عادل الأتراسي وكيلا للائحة ورشيد السروري و حمزة ملين.

    وشكل ترشح الأتراسي في السويسي ضربة لحزب الأصالة والمعاصرة بعدما وعد قيادة الحزب بالاكتساح وتحقيق ما يفوق 2000 صوت، إذ يعتبر خصما لعبد اللطيف وهبي زعيم الحزب وأحد معارضي تيار التغيير الذي قاده وهبي، وأحد الشباب القلائل الذين دخلوا المكتب السياسي للأصالة والمعاصرة بالانتخاب.

    وإلى ذلك قال أستاذ العلوم السياسية رشيد لزرق في اتصال خص به قناة شوف تيفي بأن حزب التجمع الوطني الأحرار عمل بخصوص الترشيحات المذكورة على الجمع بين شباب من الجيل الجديد ممثلا في عبد الرحيم وسلام مهندس والوجوه المخضرمة ممثلة في عمر البحراوي العمدة السابق لمدينة الرباط، الذي بدوره دفع بابنه علاء البحراوي.

    وبهذا تكون خطة التجمع الوطني للأحرار في الرباط هي التغيير في إطار الاستمرارية والدفع بالوجوه الشابة لخوض غمارة الانتخابات.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي