تعزيز مستشفى المختار السوسي في تارودانت بصهريج للأوكسجين

تعزيز مستشفى المختار السوسي في تارودانت بصهريج للأوكسجين

A- A+
  • تعزز المستشفى الإقليمي المختار السوسي بمدينة تارودانت، بصهريج أوكسيجين سعته 6.000 متر مكعب لتلبية حاجيات المرض، وذلك في إطار المجهودات الرامية للنهوض بالمنظومة الصحية بالمدينة، والرفع من المستوى الخدماتي في المجال الصحي ليس فقط على مستوى المدينة بل وعلى صعيد الإقليم الشاسع.

    واعتبرت أطر طبية، في تصريح للصحافة أن تعزيز المستشفى الإقليمي بصهريج الأوكسجين محطة أخرى تنضاف إلى الجهود التي تروم لإحداث مصلحة إنعاش مجهزة تلبي حاجيات الساكنة، خصوصا في الوقت الراهن والذي يعرف فيه المستشفى تزايد حالات الإصابة بالفيروس.

  • وأشارت ذات المصادر إلى تجهيز المستشفى الإقليمي المختار السوسي بصهريج الأوكسجين من هذا الحجم، ما هو إلا تتميما للاستثمارات المهمة التي وفرتها المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، المجلس الجهوي سوس ماسة والمجلس الإقليمي بتارودانت والمجالس المنتخبة والمجتمع المدني من أجل مواجهة تداعيات جائحة كوفيد- 19 -، بناء على قرارات ومطالب عاملية والداعية إلى النهوض بالقطاع الصحي بالاقليم.

    وسبق للمستشفى المذكور أن عرف العديد من التجهيزات عبارة عن أسرة مجهزة بالاكسجين ساهم في اقتناءها عدد من رؤساء الجماعات، ناهيك عن مجموعة من المساعدات والمعدات والمستلزمات الطبية المقدمة من طرف جمعية تارودانت أولا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    طقس السبت: زخات مطرية رعدية وقطرات متفرقة في عموم المملكة