نزيف الاستقالات… زهير لعليوي يقدم استقالته من حزب الأصالة والمعاصرة

نزيف الاستقالات… زهير لعليوي يقدم استقالته من حزب الأصالة والمعاصرة

A- A+
  • لازال نزيف الاستقالات من حزب الجرار يتقاطر على مكتب الأمين العام للحزب عبد اللطيف، وسط تذمر عدد من أعضاء وعضوات الحزب، حيث قدم زهير لعليوي عضو المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس، اليوم الاثنين، استقالته من الحزب

    وقال لعليوي في استقالته التي وجهها إلى عبد اللطيف وهبي، الأمين العام للحزب، تتوفر “شوف تيفي” على نسخة منها : “يؤسفني، أن أضع بين يديك استقالتي من أجهزة حزب الأصالة والمعاصرة ومن جميع التنظيمات الموازية التابعة له سواء منها الوطنية ، الجهوري ، الإقليمية والمحلية وكل ذلك لإعتبارات تنظيمية لا داعي للخوض فيها إن اختصارا أو تفصيلا “.

  • وسبق لـ”لعليوي” أن تحمل عدد من المهام التنظيمية داخل حزب الجرار:

    -عضو المجلس الوطني للحزب منذ تاريخ التأسيس وإلى غاية تاريخ تقديم هذه الإستقالة .

    – الأمين العام الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة عن إقليم تاونات * سابقا * .

    – الأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة لجهة فاس مكناس * سابقا * .

    – النائب الأول لرئيس منتدى محامو حزب الأصالة والمعاصرة .

    – عضو بجميع اللجان التحضيرية الخاصة بالإعداد للمؤتمرات الوطنية التي شهدها الحزب ابتداء من تاريخ التأسيس وإلى غاية المؤتمر الوطني الأخير .

    – عضو باللجنة الوطنية المكلفة بصياغة القوانين الخاصة بحزب الأصالة والمعاصرة إبتداء من تاريخ تأسيس الحزب وإلى غاية المؤتمر الوطني الرابع ( الأخير ).

    مكلف بمعالجة الخروقات الانتخابية على المستوى الوطني إلى جانب الدكتور إدريس بلماحي خلال الانتخابات التي شهدها حزب الأصالة والمعاصرة منذ تاريخ تأسيسه ( 2009 – 2015 )

    – مكلف من قبل الحزب بالدفاع وتقديم الطعون أمام المحكمة الدستورية بمناسبة الانتخابات التشريعية إبتداء من تاريخ التأسيس وإلى آخر انتخابات تشريعية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    احتجاجات واسعة في العاصمة تونس تطالب بإنهاء تدابير الرئيس الاستثنائية