قبل أن ينقطع البث.. حميد شباط: نزار بركة يحيك مؤامرة ضد مدينة فاس

قبل أن ينقطع البث.. حميد شباط: نزار بركة يحيك مؤامرة ضد مدينة فاس

A- A+
  • قال حميد شباط الأمين العام السابق لحزب الاستقلال أن نزار بركة الأمين العام الحالي للحزب يحيك مؤامرة لمدينة فاس

    وأضاف شباط الذي غاب عن المشهد السياسي والحزبي لمدة طويلة، في هذه الأثناء عبر بث مباشر بصفحته بالفيسبوك اليوم الأحد، بعنوان “نزار.. والمؤامرة على مدينة فاس” أن مؤامرة تحاك ضد مدينة فاس بقيادة نزار بركة الذي قام بحل جميع فروع الحزب في العاصمة العلمية.

  • وأبرز أن القيادة الحالية التي يتزعمها نزار بركة “لا تلتزم بالقواعد السياسية كالقوانين التنظيمية للحزب”.

    وكانت اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال، قد أعلنت يوم 12 يونيو الماضي في بلاغ، حل جميع فروع وتنظيمات الحزب بعمالة فاس، واعتماد إجراءات تنظيمية مؤقتة تشرف عليها اللجنة التنفيذية، لتدبير شؤون الحزب محليا، وأشارت إلى أنه تم اتخاذ هذا القرار، خلال اجتماعها الأسبوعي حضوريا يوم الجمعة 11 يونيو 2021، برئاسة، نزار بركة، الأمين العام للحزب.

    وجاء هذا القرار، وفق البلاغ ذاته، بعد استماع اللجنة التنفيذية إلى تقرير مفصل عن الوضعية التنظيمية لفروع الحزب بفاس، وبعد الإطلاع على الإفادات والمعلومات المتوفرة حول ما آلت إليه شؤون الحزب مؤخرا بهذه المدينة من تقهقر على مستوى التنظيمات المحلية، وتوتر وصراع دائمين بين الأجهزة والقواعد، وبعد استنفاذ العديد من المحاولات التي قامت بها قيادة الحزب منذ المؤتمر السابع عشر من أجل المصالحة ورأب الصدع، والتي لم تنجح بفعل تعنت الأطراف المعنية.

    يشار أن البث المباشر لحميد شباط عبر صفحته بالفيسبوك انقطع وحصل به عطب منذ انظلاقه في الثواني الأولى لكلمته، حيث لم تتجاوز ثلاث دقائق، والتي سبقها فيديو يسخر من تصريحات قيادات الحزب عبر كشف تناقضاتها.. ولم يكمل شباط كلمته التي قال عنها المتابعون والباحثون قد تتسبب في إحداث زلزال داخل قلعة علال الفاسي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    انتخابات:رسالة السفير هلال إلى مجلس الأمن والأمانة العامة تعمم على الدول الـ193