شيطان الأمس حليف اليوم؟.تقارب ما بين البام والمصباح استعدادا للانتخابات المقبلة

شيطان الأمس حليف اليوم؟.تقارب ما بين البام والمصباح استعدادا للانتخابات المقبلة

A- A+
  • اتفق كل من سعد الدين العثماني الأمين العام لحزب العدالة و التنمية، وعبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة و المعاصرة، مساء أمس السبت، على التنسيق بين الحزبين خلال الاستحقاقات المقبلة.

    وأعرب وهبي عن أمله في تدارك ما ضاع من الوقت في صراعات جزئية، مشددا على ضرورة أن تكون العملية الانتخابية المقبلة نوعية تطوى فيها صفحة الماضي ويبنى المستقبل بشكل مشترك.

  • ومن جانبه، أكد سعد الدين العثماني، أن لقاء اليوم يأتي في سياق الظرفية التي تعرفها بلادنا والتي تقتضي فتح نقاش وحوار وتبادل الآراء والنظر في المقاربات، بالنظر للظرفية السياسية التي تعيشها بلادنا.

    ونوه سعد الدين العثماني، بالعلاقة التي باتت تجمع الحزبين والتي طويت فيها صفحة الماضي، وهي التي شهدت نوعا من التنافر والصدام نتيجة سياقات خاصة، حسب تعبير العثماني.

    ودعا العثماني إلى بناء علاقة بين الحزبين قوامها أسس متينة وأطراف سياسية تشتغل في إطار التعاون فيما بينها، لخدمة مصلحة البلاد وتقوية الثقة في المشهد السياسي.

    وبهذا المستجد، يقطع العدالة والتنمية مع كل خطاباته السابقة التي شيطن فيها البام، واعتبر التحالف معه أو حتى التقارب معه مسألة وجودية، وأن لا مكان للحزبين معا إلا في إطار صراع.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    احتجاجات واسعة في العاصمة تونس تطالب بإنهاء تدابير الرئيس الاستثنائية