الرباط : العثماني يشكر ويشيد بوزير الداخلية لإنجاحه الحوار مع النقابات

الرباط : العثماني يشكر ويشيد بوزير الداخلية لإنجاحه الحوار مع النقابات

A- A+
  • صرح سعد الدين العثماني رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، بأن حكومته تتوفر على قدر محترم من الانسجام مكنها من العمل والوصول إلى حصيلة مشرفة، مضيفا أنه لولا وجود الانسجام بشكل معقول بين مكونات الحكومة لتم عرقلة عملها وكذا المشاريع التي تشرف عليها.

    العثماني الذي كان يتحدث قبل لحظات بالجلسة الافتتاحية للملتقى الجهوي الخامس لشبيبة العدالة والتنمية بجهة الرباط سلا القنيطرة، قدم شكره لوزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، مؤكدا أن حصيلىة الحكومة ليست حصيلة البيجدي وباقي الأحزاب، بل حصيلة جميع الوزراء بما فيهم غير المنتمين.

  • وأشاد العثماني بوزير الداخلية لفتيت، مشيرا إلى أنه وقع “مشكل كبير مع النقابات لرفض بعضها مواصلة الحوار الإجتماعي والانسحاب بدون مبررات منطقية، فقمت بتكليف وزير الداخلية الذي أشكره على قبوله مواصلة الحوار، باش نحيدو هاد المبرر السياسي، فعمل معهم وتحاور معهم إلى النهاية ليعود إلي وأريد أن أشكره لنجاحه”.

    وقال العثماني إن بعض قادة البيجدي اعترضوا على تكليفه لوزير الداخلية، مضيفا أن هذه “حكومة ولكن المهم هو النتيجة وقد نجح وزير الداخلية وأشكره على ذلك فالمهم هو النتيجة”، مصرحا بأني “أشتغل مع جميع الوزراء لخدمة الوطن سواء كان وزير الداخلية أو المالية أو غيره النتيجة خاصها توصل للشعب وخرج اتفاق الحوار الاجتماعي مع النقابات”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    “وينرز” يودع أبو بكر جضاهيم حكيم “وداد الأمة” بأعين دامعة