تفاصيل جديدة حول مصرع رضيعة و والديها و إصابة ثلاثة آخرين من عائلة واحدة

تفاصيل جديدة حول مصرع رضيعة و والديها و إصابة ثلاثة آخرين من عائلة واحدة

A- A+
  • كشفت مصادر خاصة لـ “شوف تيفي”، أن ثلاثة أفراد من عائلة واحدة، يرقدون بقسم العناية المركزة بمستشفى ابن طفيل بمراكش، بعد حادثة اصطدام سيارة خفيفة بشاحنة كبيرة “رموك” وقعت يوم أمس الاثنين بالقرب من مركز سيدي بوعثمان على مستوى دوار أولا مسعود.

    وأفادت المصادر نفسها، أن من بين الأشخاص الذين يرقدون بقسم العناية المركزة، سيدة تبلغ من العمر ستين سنة، بالإضافة إلى ابنها البالغ من العمر 32 سنة و زوجته البالغة من العمر 27 سنة، حيث تم نقلهم بإصابات خطيرة لمستشفى ابن طفيل.

  • وأوضحت المصادر ذاتها، أن الحادث الذي كانت قناة شوف تيفي سباقة إلى نشر الخبر يوم أمس الاثنين، قد خلف مصرع أسرة صغيرة، تضم رجلا يبلغ من العمر قيد حياته 42 سنة، و زوجته البالغة من العمر قيد حياتها 36 سنة، بالإضافة إلى طفلتهما التي لم تتعدَ شهرين من العمر.

    وأضافت نفس المصادر، أن السيارة التي كان تقل أفراد العائلة، كان يقودها أخ الهالك الذي يرقد في قسم العناية المركزة، بعد محاولة تجاوز سيارة خفيفة على مستوى الطريق المذكور، ليفاجأ بشاحنة كبيرة اصطدم بها لحظة التجاوز، ما خلف مصرع ثلاثة أشخاص على الفور، و إصابة ثلاثة آخرين بجروح خطيرة استدعت نقلهم إلى مستشفى ابن طفيل.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    فريق الأحرار بمجلس النواب: الحكومة الحالية “حكومة نجاح”