انتخابات الجزائر : ”الإخوان” يدعون لصناعة وإنتاج ”الفياغرا” لتنشيط السياسة

انتخابات الجزائر : ”الإخوان” يدعون لصناعة وإنتاج ”الفياغرا” لتنشيط السياسة

A- A+
  • يبدو أن الانتخابات التي تشهدها الجزائر اليوم السبت 12 يونيو 2021، ستسجل في تاريخ البلد الذي يعاني من سيطرة العسكر على مفاصيل الدولة، حيث التحق كذلك اكبر حزب محسوب على الإخوان إلى طابور العسكر الذي يحاول إنجاح الانتخابات، بإثارة الجدل في الحملة الدعائية للانتخابات البرلمانية.
    وفي ذات السياق، صرح عبد القادر بن قرينة رئيس ما يعرف بـ”حركة البناء الوطني”، بعبارات صادمة، أشعل بها مواقع التواصل، عندما دعا شركة جزائرية خاصة في صناعة الأدوية لصناعة ”فياغرا سياسية” لإخراج البلاد من أزمتها، معللا ذلك بـ”تنشيط الساحة السياسية”.
    وجاء تصريح ”الإخواني” عقب إدلائه بصوته الانتخابي، حيث فاجأ بن قرينة الصحافيين بتصريح قال فيه ”النشاط الحراكي الموجود يدعونا إلى حوار سياسي غير إقصائي من أجل إخراج البلاد من أزمتها، في إطار كوموندوس سياسي وعندما يفشل هذا الكوموندوس يلزمنا أن نطلب من صيدال (شركة لإنتاج الأدوية) تنجز لنا وتزودنا بدواء جديد يسمونه الفياجرا السياسية للتنشيط السياسي”.
    تصريحات بن قرينة أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي، تزامنا والمقاطعة الواسعة واحتجاجات نشطاء الحراك، خاصة عند قوله ”حتى عندما يفشل الكوموندوس السياسي، يأكل حبة من هذه الفياغرا السياسية لينشط سياسيا ولا يخمل”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مندوبية التامك: هناك شرذمة تتظاهر بالتضامن مع الريسوني