أخنوش: التزامات الأحرار نابعة من سنوات من الإنصات للمغاربة

أخنوش: التزامات الأحرار نابعة من سنوات من الإنصات للمغاربة

A- A+
  • قدم عزيز أخنوش رئيس التجمع الوطني للأحرار، “برنامج الأحرار” للفترة 2021-2026، تضمن أساسا خلق مليون فرصة عمل في حالة تصدر حزبه الانتخابات المقبلة وقيادة الحكومة، وتخصيص منح مالية شهرية للمواطنين الذين تبلغ أعمارهم أكثر من 65 سنة، وأيضا للوالدين الذين يدرس أحد أبنائهم، ومنحة للأمهات على المولود الأول، مؤكدا على أن برنامج حزبه، اعتمد على الإصغاء للجميع طيلة خمس سنوات، بمختلف مدن وقرى المملكة.

    وقال أخنوش في معرض تقدم برنامج الحمامة الانتخابي يوم أمس الخميس 2 يونيو الجاري بمدينة أكادير، إن حزبه يقترح منحة مالية شهرية تقدر بـ1000 درهم لمن تبلغ أعمارهم أكثر من 65 سنة على الأقل في آخر الولاية الانتدابية المقبلة و300 درهم كمنحة مالية للوالدين الذين يدرس أحد أبنائهم، لمحاربة الهدر المدرسي، ولمساعدة الأسر على تكاليف دراسة أبنائها، إضافة إلى منحة بـ2000 درهم على المولود الأول لكل امرأة مغربية، كما تعهد أيضا برفع رواتب الأساتذة حديثي التخرج من 5 آلاف درهم إلى 7 آلاف و500 درهم شهريا.

  • وأعلن زعيم حزب الأحرار عن خمس أولويات كبرى لبرنامج حزب ‘التجمع الوطني للأحرار’، يتصدرها التعليم والصحة والشغل والحماية الإجتماعية. عزيز أخنوش، وخلال كلمته بحضور قرابة 100 شخص بين منتسب و ضيوف وإعلاميين،.

    و أكد ‘أخنوش’، على أن أولويات البرنامج الإنتخابي، ترتكز على المحاور الكبرى التي اعتمدها ‘مسار الثقة’ مع المواكبة في تنزيل مضامين النموذج التنموي الجديد، الذي أعطى الملك محمد السادس تعليماته لكافة الفاعلين للمساهمة في تنفيذه.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    تشريعيات 12 يونيو بالجزائر..نظام تبون يتلقى الصفعة الثالثة على التوالي