“السي دي جي” يحافظ على شهادة إيزو 9001

“السي دي جي” يحافظ على شهادة إيزو 9001

A- A+
  • أفاد صندوق الإيداع والتدبير للاحتياط، الذي يتولى تدبير الصندوق الوطني للتقاعد والتأمين والنظام الجماعي لمنح رواتب التقاعد على شهادة تصديق نظام تدبيره بالجودة حسب المعيار الدولي ISO 9001 نسخة 2015.

    وذكر الصندوق في بلاغ صحفي، أنه حصل على تجديد هذا الاعتماد، بعد عملية تدقيق أنجزها مكتب الخبرة فيريتاس في الفترة الممتدة من 03 إلى 05 مارس 2021 ،

  • وأشار إلى أن الحفاظ على شهادة التصديق 9001 ISO نسخة 2015 يشمل الأنشطة الخاصة بجميع منتوجات وخدمات صندوق الإيداع والتدبير للاحتياط ومؤسستيه، الصندوق الوطني للتقاعد والتأميـن والنظام الجماعي لمنح رواتب التقاعد. ويتعلـق الأمر بكل من تدبير التقاعد، وتدبير صناديق التضامن، وتدبير الاستثمارات، ومجموع أنشطة القيادة والدعم.

    وحسب المصدر ذاته، فإن هذه الشهادة تعتبر اعترافا بالمجهودات المبذولة من طرف صندوق الإيداع والتدبير للاحتياط سعيا لتحقيق الامتياز والتحسين المستمر لآليات اشتغاله، واضعا بذلك جميع الأطـراف المعنية في قلب اهتماماته.

    وأكد أن هذا الاعتراف المتجدد يعد ثمرة للمجهودات المبذولة وللتعبئة العامة للأطر التي تعمل يوميا من أجل القيام على أحسن وجه بالمهمة المنوطة لصندوق الإيداع والتدبير للاحتياط.

    وتابع أن توجهات سياسة صندوق الإيداع والتدبير للاحتياط تندرج في إطار الرؤية الشاملة لمجموعة صندوق الإيداع والتدبير بحثا عن التميز العملي، وكذا تعزيزا لرقابة المخاطر وإرضاء الزبناء والأطراف المعنية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي