مرصد مغربي يدخل على خط  “إطعام إسرئيلي للنواب البرلمانيين”  

مرصد مغربي يدخل على خط  “إطعام إسرئيلي للنواب البرلمانيين”  

A- A+
  • تفاعل المرصد المغربي لمناهضة التطبيع بشكل سريع  مع منشور الصفحة الإسرائيلية  التي نشرت أن طاهيا إسرائيليا من جذور مغربية تم استضافته من طرف البرلمان ، حيث كتب على صفحته الفايسبوكية  : ” البرلمان المغربي(…) مطالب بتفسير و توضيح هذا الأمر إن كان حقيقيا أو أنه محض فقاعة صهيونية عبر صفحة معروفة بكونها من صفحات الذباب الإلكتروني الإسرائيلي التي تروج منتجاتها الدعائية للحرب النفسية باتجاه صناعة مزاج التطبيع”.

    واسترسل المرصد : ” الفرق البرلمانية كلها معنية بمساءلة رئاسة المؤسسة التشريعية.متى و أين و كيف وقع هذا و في أي إطار.. ؟؟!! مع توقيع الجزاءات اللازمة و إبلاغ الشعب بالتفاصيل….”.

  • وكشفت صفحة “إسرائيل بالعربية” على الفايسبوك، و التابعة للخارجية الإسرائيلية أن ” الطاهي الإسرائيلي افي ليفي، ذات الجذور المغربية، حقق هذا الأسبوع حلما، حيث تم استضافته في البرلمان المغربي، وقام بإعداد وجبة عشاء احتفالية لأعضاء البرلمان”.

    و نقل ذات المصدر عن الطباخ الإسرائيلي قوله للقناة الإسرائيلية الثانية عشرة : “أنا متحمس جدا، كان لقاء مدهش، تم استقبالنا بكل حفاوة”، وزاد “كانت لدي مخاوف، ولكن في النهاية التقيت بأناس رائعين. لم أصل مع رسالة سياسية، ولكنني وصلت مع طعا”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    البرلمان: صراع داخل الفرق بسبب صرف الميزانية دون إخبار البرلمانيين