رسائل ترافق تكريم نساء “البيجيدي” للعثماني ومصلي قبل الانتخابات والمؤتمر

رسائل ترافق تكريم نساء “البيجيدي” للعثماني ومصلي قبل الانتخابات والمؤتمر

A- A+
  • وسط إشادة بمناقبه، والاستشهاد بحديث “من لا يشكر الناس لا يشكر الله”، تم تقديم تذكار لسعد الدين العثماني رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، في الجلسة الافتتاحية للملتقى الجهوي النسائي، المنظم من طرف الكتابة الجهوية للحزب بجهة الرباط سلا القنيطرة ونساء العدالة والتنمية.

    العثماني الذي شدد في حديثه بضرورة التشبث بالديمقراطية، تفاجأ بذرع التنوية والشكر على مساره النضالي الطويل، وكذا منجزاته الحكومية، خاصة وأن المشاركات في الجلسة الافتتاحية عن بعد، تناوبن على شكره ومشيدات بحصيلته الحكومية.

  • وبالإضافة إلى تكريم العثماني، تم تكريم كذلك جميلة مصلي المسؤولة الأولى عن الذراع النسائية للحزب، التي ورثت المنظمة النسائية للإسلاميين، عن زميلتها السابقة في الحكومة بسيمة الحقاوي، حيث حصلت هي الأخرى على نصيب من الشكر والثناء على المسار الطويل.

    ملتقى نساء العدالة والتنمية، عرف مقاطعة بعض الوجوه النسائية المعروفة بالجهة، والمحسوبات على الزعيم المتقاعد بنكيران، تتزعمهم البرلمانية آمنة ماء العينين، اللواتي قطعن حبل الود منذ سنوات مع جميلة مصلي وتيار العثماني، لكن تكريم العثماني ومصلي قبل الانتخابات وكذا المؤتمر المقبل للحزب نهاية العام، يحمل أكثر من رسالة خاصة بعد تكرار العثماني في لقاءاته الأخيرة بأن الاجتهادات والقرارات تحمل الصواب والخطأ.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي