البروفيسور الإبراهيمي:الكثير من الأشخاص المسنين بالإنعاش لم يتلقوا أي جرعة لقاح

البروفيسور الإبراهيمي:الكثير من الأشخاص المسنين بالإنعاش لم يتلقوا أي جرعة لقاح

A- A+
  • أفاد البوفيسور عزالدين الإبراهيمي عضو اللجنة المتخصصة لمحاربة كوفيد-19، بأن “أرقام الأشخاص في غرف الإنعاش و الوفيات، شبه مستقرة و بما أن معدل سن الوفيات كان هو 67 و بما أننا حميناهم بالتطعيم فالأرقام تبقى متقاربة “.

    وأضاف الإبراهيمي في تدوينة على حائطه بالفيسبوك، بأن ” الملاحظ و للأسف أن الكثير من الأشخاص المسننين بالإنعاش أو الذين توفوا لم يلقحوا و لم يأخذوا أي جرعة منه، لسبب بسيط و هو تأثير و تشدق بعض “الدجالين” في وسائط التواصل الاجتماعي بتقارير لاعلمية و إشاعات و تشكيكات “ديال الشوافات” بدون بحث علمي أو منشور واحد حول الكوفيد…”.

  • وأوضح الإبراهيمي: ” هؤلاء “واهمي المعرفة” الملفقين لأنفسهم صفات الخبراء الدوليين… هم من يرهبون هؤلاء المواطنين و يثنونهم عن التطعيم…. نعم أود أن أنتفض ضد الكثير من هؤلاء مروجي الأضاليل و التي تؤدي إلى كثير من الوفيات بين المغاربة بسبب عدم تطعيمهم… وأحملهم المسؤولية… بالله عليكم…. أمريكا و بريطانيا لقحتا أكثر من 250 مليون شخص و بأمصال متعددة و العالم يبحث عن جرعة لقاح أينما وجدت و “بالريق الناشف”…. و نجد أشخاصا وراء شاشاتهم “يقتلون” المغاربة بأكاذيبهم… من حقي أن أنفعل….”الله يخذ فيكم الحق”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    تذبذب نتائج الرجاء جعلت الجماهير تتسائل هل يحتاج الفريق إلى خليفة البوصيري