تحقيق سري يكشف فضيحة جديدة لـ “طارق رمضان” حفيد مؤسس تنظيم الإخوان

تحقيق سري يكشف فضيحة جديدة لـ “طارق رمضان” حفيد مؤسس تنظيم الإخوان

A- A+
  • كشف تحقيق سري حديث، بخصوص طارق رمضان، حفيد مؤسس تنظيم الإخوان، أن “رمضان” يوجد في قلب فضيحة جديدة، تزامنا مع قضيته الأولى الخاصة باتهامه بالاغتصاب.

    ووفق ما كشف عنه موقع “سكاي نيوز” يومه الأربعاء، نقلا عن موقع “أو بي إس” الفرنسي فإن مجلس الدولة السويسري توصل يوم 31 أكتوبر الماضي بنتائج تحقيق سري، يكشف تورط رمضان في فضائح جنسية جديدة بسويسرا مع قاصرات لا تتجاوز أعمارهن 18 عاما، مبرزا أن التحقيق، يظهر تورط رمضان في محاولة إغواء تلميذة كانت تدرس عنده وتبلغ من العمر 14 عاما لكنه لم ينجح، بالإضافة إلى أنه مارس الجنس مع ثلاث طالباته تتراوح أعمارهن بين 15 و18 سنة”.

  • وأشار المصدر ذاته إلى أن صوفي روزيلي، مسؤولة قسم التحقيقات في صحيفة “تريبون دو جونيف”، قالت إن هذه الوقائع تعود إلى ما بين 1980 و1990، حين كان طارق رمضان يدرّس اللغة الفرنسية والفلسفة في مدرستين “ثانوية سوسير وإعدادية كودريي”، ووجد التحقيق، الذي تم فتحه يوم 14 مارس 2018، أن رمضان متورط في “علاقات غير لائقة” مع تلميذاته، حيث كان يدعوهن إلى تناول الغداء في أحد المطاعم القريبة من المدرسة، قبل أن ينفرد بهن في سيارته أو في أماكن معزولة.

    تجدر الإشارة إلى أن طارق رمضان الذي كان يعمل كأستاذ للدراسات “الإسلامية” بجامعة أوكسفورد، يواجه شكاوى جنائية بالاغتصاب من نساء في فرنسا والولايات المتحدة وسويسرا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    البرلمان: صراع داخل الفرق بسبب صرف الميزانية دون إخبار البرلمانيين