عصابة تهدد قاضيا مغربيا بالقتل والقضية وصلت لرئيس المجلس الأعلى للسلطة القضائية

عصابة تهدد قاضيا مغربيا بالقتل والقضية وصلت لرئيس المجلس الأعلى للسلطة القضائية

A- A+
  • توصلت “شوف تيفي” يومه الثلاثاء، بنسخة شكاية موجهة من قاض سابق بالمجلس الأعلى للحسابات، إلى المجلس الأعلى للسلطة القضائية، كشف من خلالها تلقيه تهديدات بالقتل من عصابة، يجهل هوية أفرادها والأسباب التي تدفع بهم إلى تهديده.

    ووفق نص الشكاية فإن “أ.ع”، لم يتوصل إلى حدود الساعة بجواب عن مسار شكايته الأولى التي تقدم بها إلى المحكمة الابتدائية بمدينة فاس، مشيرا إلى أنه اضطر إلى إرسال عينات من التهديدات التي تلقاها من العصابة التي لا يعرف أفرادها إلى جانب الشكاية الثانية، نتيجة عدم توصله باستدعاء من طرف وكيل الملك بابتدائية فاس رغم التعرف على أفراد العصابة من خلال أرقامهم التابعة لشركتي “أورنج” و”اتصالات المغرب”.

  • وأكد القاضي السابق في شكايته على أنه توصل بأكثر من 50 رسالة إلكترونية و200 مكالفة هاتفية من خمسة أرقام، تعرفت شركتا الاتصالات عن أصحابها، مبرزا بأنه تلقى تهديدات بالقتل والسب والقذف ومن بينها مكالمة لأحد الأرقام، تم بها وصف والدته البالغة من العمر 83 سنة بالعاهرة.

    وشدد القاضي المذكور في شكايته أن المحكمة الابتدائية بفاس لم تنصفه في هذا الملف، داعيا المجلس الأعلى للسلطة القضائية إلى إنصافه بعد أن تعرضت كرامته للإهانة ما اضطر إلى السفر خارج البلاد.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي