العثماني: “لي تلف يشد الأرض وقرارات كورونا مكانخرجوهاش حتى نسخفو”

العثماني: “لي تلف يشد الأرض وقرارات كورونا مكانخرجوهاش حتى نسخفو”

A- A+
  • أكد سعد الدين العثماني رئيس الحكومة، بأنه “لا وجود لمزايدات فيما يخص القرارات المتعلقة بكورونا”، مصرحا “بأنه ليس بالسهولة إصدار القرارات ولاتتخذ عبثا، وكانقولو اللهم 100 تخميمة وتخميمة، ومكانخرجوش القرار حتى نسخفو”.

    وأضاف العثماني خلال جلسة مناقشة بيانات رئيس الحكومة، حول مستجدات الوضعية الوبائية بمجلس المستشارين في هذه اللحظات، بأن اللجنة العلمية خصصت لقائين مطولين لتصدر قرارها حول كورونا ورمضان، مصرحا بالقول: “ندرس جميع الجوانب، ونعلم أن القرار مؤلم، لكن هناك تخوف من النتيجة الأسوأ”.

  • وتعقيبا على انتقادات البرلمانيين حول قرارات الحكومة ورمضان، رد بالقول: “لي تلف يشد الأرض، راه الإصابات بكورونا تتنامى بشكل مضطرد، هذا الأسبوع السابع على التوالي لارتفاع الإصابات، والأسبوع الرابع لارتفاع الوفيات، وأنه في تقرير بفرنسا حول السلالة البرازيلية المتحورة، هناك تداول للإغلاق الشامل خوفا من انتشار السلالة البرازيلية”.

    ونفى رئيس الحكومة وجود إغلاق كلي، مضيفا بأن الإغلاق هو ليلي فقط، وسيستمر طيلة رمضان، مشيرا بأنه لا وجود لتقييد الحركة في النهار، ولكن هذا لا يعفي من الإجراءات الاحترازية، وخاص “الناس يردو البال مزيان”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    حماية الملك العمومي للدولة وإخضاعه لدفتر التحملات يشعل البرلمان