جمعية أرباب المقاهي و المطاعم تعلن تعليق الإضراب الوطني ليوم غد الجمعة

جمعية أرباب المقاهي و المطاعم تعلن تعليق الإضراب الوطني ليوم غد الجمعة

A- A+
  • قرر المجلس الوطني للجمعية الوطنية لأرباب المقاهي و المطاعم تعليق الإضراب الوطني الذي دعت إليه الجمعية الوطنية لأرباب المقاهي و المطاعم بالمغرب يوم 09 أبريل 2021 إلى وقت لاحق .

    ويأتي هذا القرار، حسب بلاغ للمجلس توصلت “شوف تيفي” بنسخة منه اليوم الخميس “بناء على اللقاء الذي جمع المكتب الوطني مع المديرية العامة للضرائب صباح يوم الأربعاء 07 أبريل 2021 ، و الذي أكد فيه السيد المدير العام على تذليل الصعوبات التي تعترض المهنيين في كل الضرائب المتعلقة بالمديرية العامة للضرائب، وبناء على اللقاء الذي جمع المكتب الوطني مع المالية المحلية بوزارة الداخلية مساء يوم الأربعاء 07 أبريل 2021 والذي أكد فيه ممثلو المديرية العامة للمالية المحلية على حل المشاكل العالقة المرتبطة بالرسوم و الجبايات المحلية” .

  • وعبر المجلس الوطني في ذات البلاغ، عن اعتزازه بالاستجابة الكبيرة لكافة المهنيين المغاربة لقرار الإضراب الذي دعت إليه الجمعية الوطنية لأرباب المقاهي و المطاعم بالمغرب.

    كما عبر المجلس عن رفضه التام لقرار الحكومة القاضي بحظر التنقل الليلي على الصعيد الوطني يوميا من الساعة الثامنة ليلا إلى الساعة السادسة صباحا ، ويحملها كامل المسؤولية فيما آل إليه وضع المهنيين المغاربة والأجراء وفي كل تدهور واحتقان اجتماعي ستعرفه بلادنا مستقبلا .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    لسعد جردة الشابي الأقرب لخلافة السلامي في تدريب الرجاء