العثماني يصادق على حل حزب البيجيدي بإقليم الرحامنة

العثماني يصادق على حل حزب البيجيدي بإقليم الرحامنة

A- A+
  • أقدمت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، نهاية هذا الأسبوع على حل حزبها بإقليم الرحامنة، وذلك بعد تقديم تقرير مفصل عن الاختلالات التي بات يعرفها فرع الحزب بذات الإقليم، وتوالي الاستقالات من طرف أعضائه.

    وأكد البلاغ، الذي اطلعت “شوف تيفي” على نسخة منه، أن الأمانة العامة للبيجيدي صادقت على مشروع قرار بحل الحزب بإقليم الرحامنة، كما اتخذت القرارات المناسبة بشأن باقي القضايا التنظيمية المتعلقة به، وذلك بعدما تقدم المدير العام للحزب “عبد الحق العربي” بتقرير عن عمل الإدارة العامة للحزب بالرحامنة.

  • ويأتي هذا القرار، بعد أن سبق وقدم عدد من أعضاء حزب العدالة والتنمية بإقليم الرحامنة، في الآونة الأخيرة لإستقالاتهم من مهامه الحزبية، بسبب ما اعتبروه آنذاك “حيفا يطالهم من بعض العناصر في الكتابة الجهوية والكاتب الإقليمي، من خلال اتخاذ قرارات احترازية تحول دون الوصول لبعض مراكز القرار أو المشاركة في المؤتمرات المجالية».

    وختم البلاغ، تأكيده على أن الأمانة العامة صادقت في الشان التنظيمي على برنامج الندوة الوطنية الرابعة والأخيرة للحوار الداخلي المرتقبة يومي 15 و16 دجنبر المقبل، بناءا على العرض الذي تقدم به “محمد الحمداوي” بهذا الخصوص، يقول البلاغ.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    البرلمان: صراع داخل الفرق بسبب صرف الميزانية دون إخبار البرلمانيين