شبيبة جو بايدن تزور الداخلة….والبام يقيم حفلا”تأبينيا” تكريما لسيناتور أمريكي

شبيبة جو بايدن تزور الداخلة….والبام يقيم حفلا”تأبينيا” تكريما لسيناتور أمريكي

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” بأن أعضاء بالحزب الديمقراطي الأمريكي الذي ينتمي إليه الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن، سيقومون بزيارة لمدينة الداخلة، يوم غد الخميس فاتح أبريل 2021.

    وحسب مصدر حزبي، فزيارة العمل التي سيقوم بها أعضاء بالحزب الديموقراطي الأمريكي ومسؤولون بشبيبته، ستشهد لقاءات مكثفة للديمقراطيين الأمريكيين بمدينة الداخلة، حيث سيحضرون لنقاشات وتكوينات حول القضية الصحراوية وكذا الحكم الذاتي، بالإضافة إلى الوقوف على المنجزات التنموية والبنية التحتية التي تتوفر عليها المنطقة.

  • وأضاف المصدر ذاته، بأن الزيارة ستشهد حضور الوفد الأمريكي، لفعاليات الحفل التأبيني الرمزي، الذي سينظمه حزب الأصالة والمعاصرة في المدينة، لسيناتور أمريكي توفي مؤخرا، كان من بين المشاركين والفاعلين في الحدث التاريخي الذي سجل في كتاب غينيس للأرقام القياسية وهو رفع أكبر علم بالمدينة خلال السنوات الماضية.

    هذا، واحتضن المقر المركزي لحزب الأصالة والمعاصرة، لقاء بين الوفد الأمريكي، وقادة بحزب البام الذي وجه الدعوة للوفد الأمريكي الذي يضم كلا من رئيس شبيبة الحزب الديمقراطي الأمريكي، جوشوا برشارد، ونائب رئيس شبيبة الحزب، ماك فادن كاريسما، وعضو منظمة نساء الحزب، كلوفر دانييل نيكول، وعضو الحزب الديمقراطي، هيدر ريني.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الجامعي يفاوض خليفة غاموندي