مرة أخرى..أحمد عز يخسر قضية النفقة أمام طليقته زينة

مرة أخرى..أحمد عز يخسر قضية النفقة أمام طليقته زينة

A- A+
  • قضت محكمة الأسرة في مدينة نصر الفنان أحمد عز بدفع مبلغ 29 ألفاً و868 جنيهاً إسترليني، كمصاريف دراسية لطفليه من الفنانة زينة.

    وكشف معتز الدكر محامي زينة، حسب ما ذكره موقع مجلة “ليالينا” يومه الأحد، عن السبب الذي دفع المحكمة تصدر حكمها بإلزام أحمد عز بالدفع بالإسترليني، هو” أن توأم زينة ملتحقان في مدرسة مصاريفها تدفع بهذه العملة، ولكن هذا لا يمنع أن الفنان المصري يمكن أن يدفع بالعملة المصري بما يعادل هذا المبلغ”.

  • أما بخصوص قضية الخلع التي رفعتها زينة ضد أحمد عز، يضيف المصدر، فقد أقرت محكمة أسرة مدينة نصر تأجيل الحكم فيها إلى يوم 31 دجنبر.

    وكشف ذات المصدر، على أنه ليست المرة الأولى التي تلزم المحكمة أحمد عز بدفع مصاريف لتوأم زينة، فقد سبق وأن صدر حكماً في عام 2016 بإلزامه بدفع نفقة شهرية للطفلين والتي تردد وقتها أنها تعادل 20 ألف جنيه.

    وأضاف ذات المصدر أن أحمد عز طالب المحكمة بتقليل نفقة توأم زينة إلى 10 آلاف شهرياً، مما دفع الأخيرة للمطالبة برفع النفقة إلى 100 ألف شهرياً، نظراً لثروته الكبيرة التي تتخطى الـ 40 مليون جنيه.

    كما أشار المصدر إلى أن أحمد عز لم يعلق على الحكم الصادر ضده بإلزامه دفع مصاريف توأم زينة، مواصلاً تصوير فيلمه الجديد “الممر”

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي