مضيان: الذين يتحدثون بخلفية ضيقة ويرفضون تقنين لا يعرفون المنطقة الجغرافية

مضيان: الذين يتحدثون بخلفية ضيقة ويرفضون تقنين لا يعرفون المنطقة الجغرافية

A- A+
  • أكد نور الدين مضيان، رئيس البرلماني لحزب الاستقلال بمجلس النواب، على ضرورة تحرير المزارعين من الخوف والرعب الذي يلازمهم كل وقت وحين، و رفع الصفة الجرمية عن زراعة عشبة الكيف، تماشيا مع قرار الأمم المتحدة الأخير، وما هو معمول به في العديد من الدول، و الدعوة إلى تقنين زراعة عشبة الكيف على غرار باقي الزراعات الأخرى.

    وقال ور الدين مضيان في حوار مع أسبوعية “المشعل” الصادرة اليوم الخميس في عددرقم 740، إن حزب الاستقلال يطمح لتبوأ المرتبة الأولى في الانتخابات المقبلة وأنه سيقود الحكومة لا محالة وله كل  المقومات لذلك.

  • وأشار إلى إلى أن الذين وضعوا مشروع قانون تقنين القنب الهندي هم الأولى بتحديد المكاسب من ذلك، هؤلاء لديهم أرقام معينة، لا يمكن الكشف عنها بأي حال من الأحوال حاليا، إلا بعد إحالة مشروع القانون على مجلس النواب، وآنذاك سيكون النقاش الأساسي حول الموضوع، وآنذاك كل فريق برلماني سينفتح على ذوي الاختصاص والخبرة واستحضار دراسات الدول 47 الذين سبقونا في هذا المجال.

    وأكد مضيان أن الذين يتحدثون بدون خلفية أو بخلفية ضيقة ويرفضون تقنين القنب الهندي لا يعرفون المنطقة ابجغرافية التي يزرع فيها القنب الهندي بتاتا، ولا علم لهم بمعاناة المزارعين والساكنة، لا في المجال الاقتصادي أو الاجتماعي أو الحقوقي، لذلك أدعوهم للذهاب إلى المنطقة قبل أن يفتوا في الموضوع.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    لسعد الشابي يحث لاعبي الرجاء على الانضباط لتحقيق الأهداف