أبودراريؤكد أن الزج بالفريق النيابي للبام في صراع مع قيادة حزب السياسية خط أحمر

أبودراريؤكد أن الزج بالفريق النيابي للبام في صراع مع قيادة حزب السياسية خط أحمر

A- A+
  • لازالت الأزمة التي يشهدها حزب الأصالة والمعاصرة تسيل مزيد من المداد والكلام سواء من طرف المتتابعين للشأن الحزبي والسياسي بالمغرب أو من طرف أعضاء الحزب ذاته وفي هذا الصدد، خرج عضو فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب “محمد أبودرار” عن صمته إزاء هذا الجدل وكتب تدوينة مثيرة على حسابه الشخصي بالفيسبوك نبه من خلالها لخطورة إقحام الفريق النيابي للبام فيما يجري من صراع داخلي مشدد على أن “محاولة الزج بالفريق النيابي للبام في الصراع الداخلي مع القيادة السياسية خط أحمر و أمر غير مقبول بتاتا”.

    وأوضح أن استغلال الأزمة التي يمر من الحزب في خلق المزيد من الاحتقان وتأجيج الأوضاع خاصة بعد أن قام أحد النواب المنتمين لحزب الأصالة والمعاصرة بجمع توقيعات لتكوين فريق مستقل داخل قبة البرلمان أمر غير مسؤول وخطير يمس بتماسك الحزب داخليا.

  • وقال أبو درار في معرض تدوينته أن “تصريح أحد الأخوة الذي ربما أصابه( مس العظمة ) ليهدد بتكوين فريق مستقل عن الفريق النيابي للبام أمر غير مسؤول وخطير ، ويفضح بشكل جلي أن مصلحة الحزب آخر ما يُفكر فيها”.

    وزاد المتحدث في تحدي مع النائب البرلماني الذي فضل عدم الكشف عن اسمه قائلا: “اتحداه أن يجمع 5 توقيعات فقط لمشروعه ذاك ، ليقيني التام أن مكونات الفريق النيابي أمتن و أكبر وأعقل بكثير من أن تكون مطية ولعبة في يد أي كان” .

    وختم “أبودرار” تدوينته ليؤكد أن الصراعات والمشاكل التي يشهدها البيت الداخلي للبام شيء جد عادي موضحا بقوله: “الاختلاف والمشاكل في البيت الداخلي أمر طبيعي و دليل على صحة الجسم ومناعته من أحادية القرار والرأي”، مشيرا ” لكن على البعض أن يشتغل أولا قبل أن ينتقد”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    البرلمان: صراع داخل الفرق بسبب صرف الميزانية دون إخبار البرلمانيين