صحافي يُـقدم استقالته من “أخبار اليوم” بعدما استغل بوعشرين زوجته جنسيا

صحافي يُـقدم استقالته من “أخبار اليوم” بعدما استغل بوعشرين زوجته جنسيا

A- A+
  • أعلن الصحافي امبارك لمرابط، نائب رئيس تحرير يومية “أخبار اليوم” عن استقالته من الجريدة التي تصدرها مجموعة يملكها توفيق بوعشرين المدان بـ 12 سنة سجنا بتهم الاتجار في البشر والاغتصاب وإرغام امرأة حامل على البغاء.

    وقال لمرابط في رسالة الاستقالة انه يتعذر عليه الاستمرار في العمل بسبب الخطأ الجسيم الذي ارتكب في حقه بمكتب توفيق بوعشرين، الذي استغل زوجته أشر استغلال.

  • وأوضح لمرابط في رسالة إلى مدير النشر، أنه لن يكون بمقدوره الاستمرار في العمل بالمؤسسة بسبب الغدر الذي مس عرضه وشرفه الذي تم الاعتداء عليه بشكل غير مقبول بمكتب مدير نشر المؤسسة، مبرزا أن ذلك الاستغلال تسبب ليه في أضرار نفسية ومادية ودمر بشكل كبير مسيرته المهنية.

    وسبق وقالت أسماء الحلاوي، أن أثناء الاستماع إليها إن توفيق بوعشرين، ظل يمارس عليها الجنس وهي في المراحل الأخيرة من الحمل، بل “مارس عليها الجنس وهي تشعر بالمخاض”، وقالت “كان يستعبدني، كان يمارس علي شذوذه اليومي”.

    وأوضحت أسماء الحلاوي أثناء الاستماع إليها في جلسة سرية أن بوعشرين حولها إلى دمية جنسية في كل يوم، وبعد مغادرة الطاقم الصحفي والتقني لمقر الجريدة، كان يمارس عليها ساديته بطريقة هيستيرية، حتى أنه كان يجلس فوق بطنها ولا يعبأ للجنين الذي تحمله في أحشائها.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي