برلمانيو “البيجيدي”: لايمكن تغطية أزمة الحزب بالغربال

برلمانيو “البيجيدي”: لايمكن تغطية أزمة الحزب بالغربال

A- A+
  • عقد رئيسا فريقي حزب العدالة والتنمية بمجلسي البرلمان، ندوة صحفية قبل قليل، لتسليط الضوء على تمرير البرلمان بغرفتيه للمنظومة القانونية المتعلقة بالانتخابات، حيث حملوا أحزاب الأغلبية المتواجدة معهم في الحكومة، المسؤولية عن تمرير القاسم الانتخابي على أساس المسجلين وإلغاء العتبة.

    الندوة الصحفية التي انعقدت بمجلس النواب، تناوب فيها رئيسا الفريقين على اتهام الأطراف الحزبية الأخرى بتمرير القوانين الانتخابية التي جاءت بها الحكومة، والتصويت بتعديلها من طرف الأحزاب المشكلة للحكومة، معيدين التذكير بوجود فرق بين مواقف حزب العدالة والتتنمية والحكومة رغم أنه يترأسها.

  • واعترف رئيس فريق “البيجيدي” بمجلس المستشارين، بوجود مشاكل وصعوبات وأزمة داخل صفوف العدالة والتنمية، مؤكدا بأن قانون تقنين الكيف ضاعف من الصعوبات بعد تجميد عبد الإله بنكيران عضويته وتقديم رئيس المجلس الوطني للحزب استقالته، بالإضافة إلى استقالات أخرى.

    وأشار الرئيس، بأنه يصعب ويستحيل القول بعدم وجود مشاكل في حزب العدالة والتنمية و”لا غا نوليو بحال اللي بغا يغطي الشمس بالغربال”، لكنه عبر عن تفاؤله من قدرة الحزب على تجاوز مشاكله الداخلية والتنظيمية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    عبد الرزاق حمد الله يعتذر من مدرب النصر بعد شِجار معه