التزوير يقود مستشار بالبيجيدي بتنغير للسجن

التزوير يقود مستشار بالبيجيدي بتنغير للسجن

A- A+
  • قرر وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بورزازات إيداع مستشار جماعي ينتمي لحزب العدالة والتنمية بجماعة “أيت سدرات السهل الغربية” بإقليم تنغير وسيدة ثلاثينية (إيداع) بالسجن المحلي بورزازات وذلك للإشتباه في تورطه في قضية تتعلق بتزوير وثيقة إدارية.

    وحسب مصادر محلية فقد جاء اكتشاف هذه القضية التي هزت الرأي العام بالمنطقة بعدما تم توقيع وثيقة إدارية عبارة عن إشهاد رفقة مستشار جماعي آخر وسيدة انتحلت صفة مستشارة جماعية، وكشف أمرهما بعدما تبين أن الوثيقة المنجزة تتضمن وقائع تدليسية لتصدر النيابة العامة المختصة أوامرها لعناصر الدرك الملكي بتوقيف المتورطين في الملف.

  • وأوضحت ذات المصادر، أن مصالح المركز القضائي للدرك الملكي بتنغير أوقفت المشتبه به فيما لاذا الطرف الثاني بالفرار وحررت في حقه مذكرة بحث وطنية من أجل توقيفه وتقديمه للعدالة.

    وخلال التحقيقات الأولية اعترف المستشار الموقوف ضمنيا بالمنسوب له بعد مواجهته بمجموعة من الدلائل التي تدينه كما اعترفت السيدة التي التي كانت معهما بانتحالها الصفة بطلب من المستشاريْن المعتقل والفار، وتم الاحتفاظ بهما في السجن المحلي لورزازات، بأمر من وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية لورزازات.

    ويأتي إيداع المشتبه بهما بالسجن من أجل تعميق البحث والتحقيق معهما حول كافة حيثيات وملابسات الملف، بغية التأكد من مدى تورط أطراف أخرى معهما في ذات القضية .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي