عكس إخوانه:العثماني متمسك بشعرة معاوية مع أحزاب الأغلبية حول “القاسم الانتخابي”

عكس إخوانه:العثماني متمسك بشعرة معاوية مع أحزاب الأغلبية حول “القاسم الانتخابي”

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” بأن سعد الدين العثماني رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، لازال متمسكا بمراجعة زعماء الأغلبية الحكومية لمواقفهم فيما يخص القاسم الإنتخابي، رغم الضغط الذي يتعرض إليه من صقور الحزب، للتمرد على زعماء الأغلبية الحكومية الذين فشلوا في الجلوس على طاولة واحدة منذ شهور.
    تفاؤل العثماني، علق عليه، مقرب منه، طالبا عدم ذكر إسمه “بأن الإتصالات الهاتفية بين الأمناء العامين عادية، خاصة أحزاب الأغلبية الحكومية، ولكن فحواها لايخرج إلى العلن إلى حين وجود نتائج ملموسة”، مضيفا بأن مسار الحسم النهائي للقوانين الانتخابية لازال طويلا.
    عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة وأحد مكونات المعارضة، أكد في تصريح مع “شوف تيفي” قبل قليل، بأن حزبه متمسك بالتعديلات التي قدمها فيما يخص قوانين الإنتخابات التي ثم التصويت عليها بلجنة الداخلية والجماعات الترابية والسكنى وسياسة المدينة يوم أمس الأربعاء 3 مارس.
    ونفى وهبي وجود أي اتصالات هاتفية بين الأمناء العامين لأحزاب المعارضة في ذات الشأن، نافيا كذلك علمه، بوجود هواتف أو تنسيق بين الأمناء العامين لأحزاب الاغلبية الحكومية، يسبق جلسة التصويت على قوانين الانتخابات بمجلس النواب يوم غد الجمعة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    المغاربة يجددون استياءهم من الكاميرا الخفية “السخيفة” ويهددون “دوزيم” بالإيقاف