عاجل… ظهور جثة ثانية من ضحايا قارب المهاجرين السريين بأكلو إقليم تزنيت

عاجل… ظهور جثة ثانية من ضحايا قارب المهاجرين السريين بأكلو إقليم تزنيت

A- A+
  • مازالت شواطئ منطقة تيزنيت تواصل لفظ جثث ضحايا فاجعة غرق قارب المهاجرين السريين البالغ عددهم 21 فردا بعدما أخرجت الأمواج قبل قليل الجثة الثانية بساحل أكلو، وهو ما جعل المنطقة تعيش على وقع استنفار أمني كبير.

    وأكد مصدر ”شوف تيفي” من عين المكان، أن الجثة الثانية التي ظهرت تعود لشاب يبلغ من العمر 21 سنة وقد بلغت درجة متقدمة من التحلل، نتيجة مكوثها لمدة طويلة داخل المياه.

  • وأضاف ذات المصدر، أن عناصر الدرك الملكي والقوات المساعدة والسلطات المحلية والوقاية المدنية هرعوا للمنطقة السالفة الذكر فور توصلهم بالخبر إذ جرى انتشال الجثة العالقة فوق الصخور وتم توجيهها صوب مستودع الأموات لإخضاعها للتشريح الطبي لتحديد هوية صاحبها الذي لم تتضح ملامح وجهه نتيجة تحلل جزء كبير من جسده.

    يشار إلى أن البحر قد لفظ في وقت سابق من صباح اليوم جثة قاصر يبلغ من العمر 16 سنة على مسافة قريبة من مكان خروج الناجين الثلاثة (في اتجاه أكلو) حيث انقلب القارب فجر الأحد الماضي.

    وفي ذات السياق استنفر حادث ظهور الجثث مختلف مصالح الوقاية المدنية والسلطات المحلية والدرك الملكي الذين هرعوا للمنطقة وربطوا بها تحسبا لظهور جثث أخرى بعدما بقي مصير 19 شخصا مجهولا لحدود كتابة هذه الأسطر.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي