الرئيس السابق لجماعة بنمنصور من البيجيدي متورط في قضية رشوة ديال 30 مليون

الرئيس السابق لجماعة بنمنصور من البيجيدي متورط في قضية رشوة ديال 30 مليون

A- A+
  • بالفيديو.. الرئيس السابق لجماعة بنمنصور من البيجيدي متورط في قضية رشوة ديال 30 مليون ويصف عضوات بالعاهرات

  • بعد فضيحة الفيديو الذي ظهر فيه الرئيس السابق لجماعة بنمنصور بالقنيطرة، المنتمي إلى حزب العدالة والتنمية، الذي صرح فيه أنه تلقى ما قيمته 30 مليون سنتيم كرشوة، مؤكدا على أن مسؤولين بالعمالة والخزينة الإقليمية تسلموا بدورهم رشوة.

    السؤال الذي يطرح نفسه بإلحاح، بعد تفجر هذه الفضيحة هو صمت العمالة والخزينة الإقليمية التي ورطهما صاحب الفيديو في قضية رشوة، وإذا كانت الاتهامات غير صحيحة فلماذا لم يتم تحريك دعوة قضائية ضد المعني بالأمر وفتح تحقيق في تصريحاته؟

    والغريب في الأمر أن الرئيس السابق للجماعة لا يزال يتمتع بصفة عضو بالمجلس المحلي والإقليمي، فمن يتستر عليه؟

    من جهة أخرى، اتهم صاحب الفيديو بتسلم عضوات بالمجلس لمبالغ مالية، واصفا إياهم بالعاهرات.

    وحسب معطيات ووثائق توصلت بها “شوف تيفي” فقد تم تفويت السوق الأسبوعي لأحد المقربين من الرئيس المعزول، حيث اختفى مبلغ 120 مليون سنتيم التي تم اقتسامها بين المستفيدين من هذا اللوبي الذي كان يتزعمه محسوب على البيجيدي والبام.

    ناهيك عن أن الإعلان عن الصفقات العمومية في عهد الرئيس السابق وأتباعه، كانت تنشر في جرائد غير معروفة، ويتم شراء الطبعة بأكملها من نقط البيع حتى لا يطلع أحد على تلك الصفقات لاستغلالها لفائدة الرئيس والمقربين منه.

    والفضيحة الكبرى هو ما يتعلق بالمخطط الاستراتيجي لتأهيل المنطقة والذي تم التوقيع عليه أمام ملك البلاد، ولم يتحقق منه الشيء الكثير إلى حد اليوم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مندوبية الحليمي: النساء ضحايا للعنف أكثر من الرجال