“صوفاك” و”بديل” يعقدان تحالفا لإعطاء انطلاقة جديدة لقطاع النقل الذكي

“صوفاك” و”بديل” يعقدان تحالفا لإعطاء انطلاقة جديدة لقطاع النقل الذكي

A- A+
  • عقدت شركة “صوفاك” وشركة “بديل” تحالفا لإعطاء انطلاقة جديدة لقطاع النقل الذكي، وأصبحت صوفاك تملك 15٪ من رأس مال شركة بديل BADEEL، وهي شركة متخصصة في التأجير طويل الأمد وخدمات التنقل.

    وأصبحت هذه الصفقة رسمية، حسب بلاغ توصلت “شوف تيفي” بنسخة منه اليوم الجمعة، بعد تفعيل مرسوم الوزير الأول الصادر بالجريدة الرسمية، والذي يخول للشركتين تعزيز الروابط القائمة وتطوير أوجه تشارك جديدة، بالخصوص تلك المتعلقة بتمويل قروض السيارات وتسويق خدمات التنقل.

  • وأشار البلاغ إلى أن شركة بديل BADEEL، تعد من الرائدين في مجال التأجير طويل الأمد من خلال تسويق عروضها منذ أكتوبر 2019 وذلك عبر:

    – إمكانية الاستفادة من هذا النمط من الخدمات للشركات، أصحاب المهن الحرة، وللخصوص الذين لم يكن بإمكانهم التمتع بمثل هاته الخدمات من قبل.

    – تجديد السيارة كل 15 أو 16 أو 18 شهرًا حسب مدة العقد.

    – تعميم الدفع الشهري “الشامل” و “الخدمة الممتازة” لجميع عملائها.

    وأبرز البلاغ أن شركة بديل قامت بتوسيع عرضها من خلال:

    – السماح للشركات والأفراد، الذين يملكون أسطول من السيارات أو سيارة مؤهلة، الاستفادة من “الخدمة الممتازة” عبر تفويض تسيير أسطولهم /عرباتهم للشركة من خلال خدمات التنقل الذكية Optimiz و Hany.

    – عرض سيارات مستعملة للإيجار طويل الأمد لعملائها وتطوير علامة تجارية لبيع السيارات المستعملة

    واليوم، من خلال هذا التحالف، يضيف ذات المصدر، ستعمل صوفاك وبديل على تعزيز شراكتهما وتثمين خبرتهما وشبكاتهما لتقديم خدمة أكثر ذكاءً للسائقين.

    وأشار البلاغ على أن أول بوادر هذا التعاون تتعلق بأحد المشاريع التي سترى النور قريبا وتخص التمويل الائتماني للسيارات المستعملة الذي تقدمه بديل من خلال علامتها التجارية Ocazee.

    وتجدر الإشارة إلى أن “صوفاك” هي شركة قروض أحدثت سنة 1947 بهدف تمويل قروض الاستهلاك والإيجار طويل الأمد. ويبلغ رأسمال الشركة 193.200.000 مليون درهم، يملك القرض العقاري والسياحي حصة 66.30% منها وبريد المغرب حصة 33.55%.

    وبديل هي شركة متخصصة في خدمات الإيجار طويل الأمد وخدمات التنقل أسست سنة 2018 والتي أطلقت رسميًا تسويق عروضها في 15 أكتوبر 2019. برأس مال قدره 16 مليون درهم، ومساهمة خواص مغاربة، تقدم بديل الجيل الجديد من خدمات الإيجار طويل الأمد لجميع الفئات وتقوم بتطوير خدمات جديدة للتنقل.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    رئيس وزراء كندا للجالية المغربية: أتمنى لكم حفلة عيد عرش لاتنسى